رياضة

في ذكرى احتفالات 30 يونيه

في ذكرى احتفالات 30 يونيه
محافظ القاهرة، ووزير الرياضة في مهرجان الطائرات الورقية
كتب – محمود علي
شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الاحتفالية التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة، الساعة الخامسة عصر اليوم، بحى الأسمرات بمناسبة احتفالات مصر بذكرى ثورة 30 يونيو.
أكد محافظ القاهرة، أن ثورة 30 يونيو أعادت للشعب المصري كرامته، مشيراً إلى أن البلاد تشهد حاليا حركة بناء ضخمة على كافة الأصعدة في ظل تضافر جهود الشعب المصري وتكاتفه مع قيادته السياسية، وأشار المحافظ إلى أنه تم إقامة الاحتفالية في حى الأسمرات الذي يدل على اهتمام الدولة بالمواطن المصري وحرصها على توفير حياة كريمة له.
وتضمن الحفل إطلاق الطائرات الورقية التي تحمل علم مصر والحمام الزاجل، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية بمشاركة مجموعات الكشافة المصرية بالموسيقى النحاسية.
وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أن هواية الطائرات الورقية انتشرت بشكل مميز خلال الفترة الماضية بجميع المحافظات المصرية، ولكن بطرق ممارسة خاطئة تعرض حياة ممارسيها للخطر، ما دفع وزارة الشباب والرياضة لتنظيم احتفالاًت الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو لجميع أفراد الأسرة المصرية شريكة الوعى والكفاح فى استعادة الدولة المصرية إلى بر الأمان وتصحيح المسار.
وتشارك الأسرة المصرية فى احتفال مصر بثورة 30 يونيو بطائرة ورقية تحمل علم مصر، وفى أماكن مناسبة للممارسة بمراكز شباب مصر يتعرف خلالها النشئ والشباب على معايير الأمن والسلامة في ممارسة تلك الهواية وبشكل منظم واحترازي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق