الاخباررياضة

إسناد لجنة الحكام لوجيه وحجاج والبدء في توزيع مستحقات الحكام

إسناد لجنة الحكام لوجيه وحجاج والبدء في توزيع مستحقات الحكام

كتب – محمود علي

‏كشف وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن آخر تطورات صرف المستحقات المالية المتأخرة للحكام.
وصرح بأنه تم صرف 4.5 مليون جنيه للحكام كمستحقات مالية عن الموسم الماضي، موضحاً أنه لم يتم صرف أي مستحقات مالية عن الموسم الحالي للحكام بسبب الاستقرار على اللائحة الجديدة والتعديل الذي طرأ عليها، وبالتالي انتهينا منها منذ شهر تقريبا.
وأشار العطار أن رحيل جمال الغندور ليس مرتبطاً بمشكلة مستحقات الحكام المتأخرة، ولكنه فضل الاعتذار بسبب عدم وضوح الرؤية في الفترة المقبلة ولتوفير راتبه وأعضاء اللجنة لخزينة الاتحاد، مشيراً إلى أن تأخير صرف مستحقات الحكام أخذ وقت طويل بالفعل لعدة عوامل أهمها مضاعفة قيمة مكافآت الحكام وزيادة عددهم من أجل تقنية الفار وفريق خدماته، مؤكداً أنه لم يحدث مطلقاً أن قام الحكام بالتهديد بعدم اللعب بسبب عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة.
كما أشار بأنه تم اليوم بداية صرف المستحقات للحكام، لكن ظروف حدود البنك المركزي للسحب والإبداع وراء تعطل صرف المستحقات اليوم، ولكن الإدارة المالية سوف تجد الحل الامثل غدا لحصول الحكام على مستحقاتهم، وفقا للائحة الجديدة التي وضعها المدير التنفيذي بتكليف من اللجنة الخماسية”.
وأنهى حديثه قائلاً: تم الاستقرار داخل اتحاد الكرة على إسناد مسئولية لجنة الحكام إلى الدكتور عزب حجاج والكابتن وجيه أحمد، لحين إشعار آخر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى