الاخباررياضة

اتحاد التنس يستأنف نشاطه اليوم بعد تعقيم المبنى

اتحاد التنس يستأنف نشاطه اليوم بعد تعقيم المبنى
كتب – محمود علي
يستأنف الاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي مزاولة نشاطه بالاتحاد اليوم الإثنين، وذلك بعد اتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة لحماية العاملين بالاتحاد، من تعقيم المبنى ومنشآته بشكل كامل، كما ناشد اتحاد التنس جميع الزائرين بضرورة الالتزام بتعليمات الدولة بارتداء الأقنعة الواقية داخل مبنى الاتحاد للحفاظ على صحة الجميع.
وأصدر إسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد المصري للتنس بياناً ببدأ مزاولة النشاط بالاتحاد يوم الاثنين الموافق 1 يونيو بعد الانتهاء من تعقيم الاتحاد ومنشآته بالكامل. راجياً من جميع الزائرين الالتزام بتعليمات الدولة بارتداء الأقنعة الواقية داخل مبنى الاتحاد للحفاظ على صحة الجميع.
ويعقد مجلس إدارة اتحاد التنس اجتماعاً خلال الفترة المقبلة لوضع الرتوش الأخيرة للخطة التي وضعها الاتحاد لعودة النشاط الرياضي، حيث تعقد معظم الاجتماعات الآن للجان الفنية لوضع الجدول المقترح عند عودة النشاط بعد قرار المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالعودة المتدرجة للنشاط اعتباراً من 15 يونيو الجاري، فى ظل الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للحد من انتشار وباء فيروس كورونا، بالإضافة إلى مناقشة طريقة العمل الادارية داخل الاتحاد خلال الفترة القادمة، ومناقشة ما تم من تقدم فى عمل قاعدة بيانات لجميع أفرع اللعبة وتحديث الموقع الالكترونى للاتحاد وتفعيل دوره لخدمة كل أطراف اللعبة.

ومن المنتظر أن يناقش اتحاد التنس استعدادات كل من اللاعب محمد صفوت واللاعبة ميار شريف، وتحديد خطة بديلة لهما بعد قرار تأجيل دورة الألعاب الأولمبية للعام القادم.
وكان اتحاد التنس قد عرض خطة إعداد كل من محمد صفوت وميار شريف المتأهلان للأولمبياد، إلي اللجنة الأولمبية المصرية استعداداً لأولمبياد طوكيو 2021.
وجاءت الخطة، بإقامة معسكر داخلي لمحمد صفوت منذ شهر مارس الماضي في أحد الأندية حتي عودة النشاط الدولي للتنس، بينما تقوم ميار شريف بالاستعداد خلال معسكر في إسبانيا.
ومع عودة النشاط الدولي بناء علي الموعد الذي يحدده الاتحاد الدولي للتنس ورابطة اللاعبين المحترفين ورابطة اللاعبات المحترفات، وسيشارك كل من محمد صفوت وميار شريف في 3 بطولات شهرياً حتي اقامة اولمبياد طوكيو 2021.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى