الاخباررياضة

اتحاد الكرة يستقر علي ترشيح أندية الموسم الماضي للبطولات القارية

اتحاد الكرة يستقر علي ترشيح أندية الموسم الماضي للبطولات القارية
كتب – محمود علي
أوضح الإعلامي سيف زاهر أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة استقرت علي ترشيح الأندية التي شاركت في البطولات القارية الموسم الماضي، لتمثيل مصر أيضا في حالة الغاء الموسم الحالي دون تحديد بطل للدوري، وقال زاهر في برنامج ملعب اون تايم علي قناة اون تايم سبورت أن اللجنة الخماسية تدرس الغاء الموسم الحالي دون تحديد بطل ولكن الأهلي والزمالك لهما حسابات تعرقل تنفيذ هذا القرار.
كما أوضح أنه في حالة إلغاء الدوري لن يكون هناك بطل وهو ما يرفضه الأهلي لاسباب تسويقية، وقال سيف زاهر ان الزمالك يمتلك في جعبته بطولتين هذا الموسم في حين ان الأهلي لا يملك أي بطولات وهو ما يجعل العوامل التسويقية للناديين تختلف في حالة عدم حصول الأهلي علي لقب الدوري هذا الموسم.
وفي هجوم شديد شنه الإعلامي سيف زاهر علي بعض الأصوات داخل الجمعية العمومية باتحاد الكرة التي تطالب باختيار نائب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة من داخل المجلس الجديد، حيث قال في برنامج ملعب اون تايم سبورت ان من يرغب في الغاء بند اختيار نائب رئيس الجبلاية بالانتخاب من خارج المجلس هو انسان مغرض يرغب في تخريب المجلس القادم.
وفسر زاهر وجهة نظره قائلا ان المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة كان متفق داخليا علي تولي حازم الهواري النائب السابق للجبلاية نفس المنصب، مضيفا انه عقب حدوث أزمة لحازم الهواري وقعت أزمة في اختيار النائب من داخل المجلس لرغبة الجميع في تولي المنصب، ولم يحل تلك الازمة سوى دخول الإعلامي احمد شوبير للمجلس قبل استقالته، حيث أجمعت الأصوات علي توليه المنصب دون اختلاف في الرأي من أحد.
ووجه سيف زاهر حديثه للجمعية العمومية قائلاً انه لابد من إعلان عن نائب المجلس بالانتخاب من خارج المجلس حتي يكون هناك مرشحين مميزين لهذا المنصب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى