الاخباررياضة

الإتحاد السكندرى يفاوض دبش لتدعيمات الصيف المقبل

الإتحاد السكندرى يفاوض دبش لتدعيمات الصيف المقبل
كتب – محمود علي
دخل مسئولو الاتحاد السكندرى فى مفاوضات مع محمد دبش، مدافع مصر المقاصة، للاستعانة بخبراته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم دفاعاته.
ويعتمد طلعت يوسف، المدير الفنى للإتحاد السكندرى، على الثلاثى محمود رزق، ومحمد أنور، بالإضافة إلى إسلام جمال القادم من الزمالك فى بداية الموسم، بينما استقر الرأى على الاستغناء عن المالى ويلسون أكاكبو نهاية الموسم نظراً لعدم الاستعانة به فى أى لقاء رسمى.
وتوجد علاقة جيدة تربط بين طلعت يوسف ومحمد دبش، أثناء تولي يوسف القيادة الفنية لفريق بتروجيت، وكان يعتمد علي دبش بشكل أساسي في المبارايات، ثم تعاقد معه عندما كان مديراً فنياً لمصر المقاصة
وينتظر مسئولو زعيم الثغر الموقف النهائى بشأن استكمال مسابقة الدورى من عدمه لتحديد احتياجات الفريق واللاعبين المستغنى عنهم للموسم المقبل.
من ناحية أخرى، قرر مسئولو الاتحاد السكندرى استئناف الحكم الصادر ضدهم فى قضية اللاعب الإيفوارى مانوتشو مهاجم الفريق الأسبق الذى ترك الفريق وقام بالتوقيع للصفاقسى التونسى.
ورغم تقديم الاتحاد السكندرى بشكوى ضد اللاعب عقب تركه للفريق مباشرة، إلا أن الأخير قام بتقديم مذكرة دفاعية ضد زعيم الثغر، وحكمت له لجنة فض المنازعات بالإتحاد الدولى بمبلغ 300 ألف دولار.
ومن المقرر أن يقوم نصر عزام المحامى لدى الإتحاد الدولى بتقديم مذكرة تثبت أحقية الإتحاد السكندرى فى اللاعب وقت وهروبه، وأنه يوجد من العقود ما يكفى للحكم لسيد البلد فى القضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى