الاخباررياضة

الزمالك يناقش عروض الثلاثي عنتر وبامبو والسعيد

الزمالك يناقش عروض الثلاثي عنتر وبامبو والسعيد
كتب – محمود علي
تناقش إدارة الزمالك العروض المحلية التى تلقاها مؤخراً لكل من ثلاثي الفريق محمد عنتر، وكريم بامبو، وعمر السعيد مؤخرا، ويفضل الزمالك الاستفادة من بيع اللاعبين المستبعدين من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق بدلاً من دخولهم فى صفقات تبادلية.
وتلقى عمر السعيد عرضا من وادى دجلة بالعودة لصفوفه مرة أخرى، وكذلك عرضين من المقاولون العرب والإسماعيلي، كما يرغب مسئولو الدراويش فى التعاقد مع كريم بامبو والعودة مرة أخرى للدراويش عقب تألقه فى الإسماعيلى منذ رحيله عن الأهلي، فيما يسعى مسئولو الاتحاد السكندرى وإنبى للتعاقد مع محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وينتظر مسئولو الزمالك وصول عروض رسمية لدراستها.
من ناحية أخرى، كشف هانى زادة، عضو مجلس الإدارة أن موقف نادى الزمالك، سليم فى قضية محمود كهربا لاعب فريق الأهلى الحالى، وأن التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن هرب من الفريق بشكل استفزازى.
وكشف زادة خلال تصريحات تلفزيونية بأن الموقف القانوني لنادي الزمالك سليم، فى قضية محمود كهربا، لأن اللاعب عقده موثق وكان يحصل على مستحقاته كاملة، وهذا باعتراف مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ونسعى للحصول على أكبر تعويض من كهربا، بعد هروبه من النادى فى الصيف الماضي.
وأضاف عضو مجلس الإدارة، أن حمدى النقاز هرب من الزمالك بشكل استفزارى خاصة أن النادى لم يقصر معه ومافعله النقاز شغل هواه، ولم يرتقي للتعامل الاحترافي، وموقف الزمالك سليم، وسيكسب القضية امام المحكمة الرياضية الدولية، والمستند الذى حصل عليه اللاعب التونسى يخالف بنود عقده مع الزمالك لأنه يحصل على راتبه عن طريق اقساط، وليس شهرياً.
وأشار هانى زادة إلى أن البرتغالى جيسوالدوا فيريرا نجح فى قيادة الزمالك للفوز ببطولتى الدورى والكأس، ولكن فى آخر مشواره انتابته حالة من الغرور الشديد، الذي أثر بالسلب على أداء الفريق، وفى مباراة النجم الساحلى فيريرا جعلني أسترجع ذكريات أتوفيستر المدير الفني الأسبق للزمالك، والذى كان سبباً فى الخسارة من الأهلى بسداسية، حيث فتح المدرب البرتغالى خطوط الفريق وخسر الفريق بستة أهداف مقابل هدف واحد.
واختتم زادة، أن اللاعب الشاب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بالزمالك سوف يتم تقديره بمبلغ يصل الى 10 مليون يورو على الاقل، وأنه يوجد بعض الاندية قامت بشراء لاعب بما يقابل 120 مليون جنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى