الاخبارالمرأه والطفل

القومى للمراة يتقدم بالشكر لمحافظ الدقهلية

يتقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي و جميع عضواته و أعضائه بخالص الشكر والتقدير إلى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لقراره بإطلاق إسم الطبيبة الفقيدة سونيا عبد العظيم عارف والتى وافاتها المنية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد على مدرسة ” شبرا البهو ” الابتدائيه بمركز أجا .

وقد أشادت الدكتورة مايا مرسي بقرار محافظ الدقهلية ، مؤكدة أنه قرار إنسانى جاء فى وقته لرد الاعتبار للفقيدة وأسرتها وللكادر الطبى بشكل عام ، ويعد تأكيد لرسالة هامة تتمثل فى أن تضحيات الكادر الطبي هى محل تقدير. احترام ، وأن الإصابة أو الوفاة بهذا الفيروس ليست جريمة أو وصمة عار .

كما أكدت رئيسة المجلس أن الكادر الطبي يخوض كفاحا مستمراً للقضاء على هذا الفيروس مضحين بأنفسهم فداءا للوطن ، ويجب على جميع المصريين رد الجميل و تقدير دورهم العظيم فى حمايتهم وحماية الوطن ، وادارك ما تمر به مصر من تحديات كبيرة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، مشددة على أن وزارة الصحة لا تألو جهدا وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية بشأن طرق الدفن والغسل لضحايا الفيروس.

يذكر أن قرار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية جاء على خلفية تجمع أهالى قرية شبرا البهو اليوم لرفض دفن الطبيبة بالمقابر الخاصة بأسرتها ، بعد وفاتها نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد .
#المجلس_القومى_للمراة
#سر_قوتك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى