الاخباررياضة

المغربي حكيمي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في الدوري الألماني

المغربي حكيمي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في الدوري الألماني
كتب – محمود علي
تصدر النجم المعربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند إحصائية الموقع الرياضي لتقييم اللاعبين (ترانسفير ماركت بسوق الانتقالات) عن مسابقة أسرع اللاعبين في مسابقة البوندزليجا هذا الموسم، وذلك احتفالاً بعودة الدوري الألماني مرة أخرى.
وأوضح الموقع، أن أسد الأطلسي هو أسرع لاعب في الدوري الألماني حاليًا، وبفارق ليس قليلاً عن أقرب ملاحقيه.
وتبلغ سرعة حكيمي 36.49 كيلو متر في الساعة، بينما جاء ديابي لاعب باير ليفركوزن في المركز الثاني، والذي تبلغ سرعته 35.95 كيلو متر في الساعة.
يعد النجم المغربي صاحب الـ21 عاماً من اسرع اللاعبين في العالم، حيث اقتربت سرعته من رقم يوسين بولت، العداء الجمايكي الأسطوري، والذي حصد ذهبية منافسات العدو لمسافة 100 متر بسرعة 37.6 كيلو متر في الساعة وهو رقم قياسي عالمي وأولمبي.
كشفت تقارير صحفية، عن اختيار رابطة الدوري الألمانى، يوم الجمعة 15 مايو المقبل، من أجل استئناف الموسم الحالى من الدوري الألمانى، وفقا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن رابطة أندية الدوري الألمانى، تمسكت باستئناف الموسم يوم الجمعة 15 مايو المقبل، من أجل استكمال الموسم الحالى 2019 – 2020، لمنافسات البوندزليجا، على الرغم من رفض المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هذا الموعد.
أضافت الصحيفة أن عودة الدوري الألمانى، ستكون بالمواجهة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين، بين دوسلدورف مع بادربورن.
وأصبح الدوري الألمانى، أول الدوريات الخمس الكبرى، الذى يحدد موعداً لاستئناف الموسم الحالى، المتوقف بسبب وباء كورونا المستجد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى