الاخباررياضة

حسام البدري يختار 25 لاعباً في معسكر المنتخب استعداداً لتوجو كهربا أبرز المستبعدين ووردة خارج الحسابات

تغطية إخبارية / محمود على

حسام البدري يختار 25 لاعباً في معسكر المنتخب استعداداً لتوجو
كهربا أبرز المستبعدين ووردة خارج الحسابات

في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم لخوض مباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام توجو بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 في يناير المقبل بالكاميرون.

تلعب المباراة الأولى بين الفريقين بالقاهرة يوم 26 مارس الجاري في الجولة الثالثة على أن تلعب مباراة الجولة الرابعة بتوجو يوم 29 من ذات الشهر. ويواجه الجهاز الفني للمنتخب أزمة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين لا يساعد المنتخب في التدريب إلا تدريباً وحيداً على الأكثر في توجو ويعرض اللاعبون للإجهاد أو الإصابة.

واستقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب على الوجود الجديدة في المعسكر المقبل كل من محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك بعدما تألقه في الفترة الأخيرة وساهم في تتويج فريقه ببطولة السوبر المصري والأفريقي، كما استقر حسام البدري وجهازه المعاون على ضم محمد فاروق الجناح الأيمن لفريق بيراميدز الذي ظهر في الفترة الأخيرة بمستوى متميز. بالإضافة إلى الوجود الجديدة ياسر إبراهيم ومحمود متولي مدافعا النادي الأهلي بعد أن ظهرا بمستوى رائع أفريقياً ومحلياً خاصة وأن اللاعب أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي مصاب بالعضلة الخلفية ولم يتحدد موقفه من اللحاق بالمباراتين.

ومن بين اختيارات حسام البدري خمسة لاعبين من المنتخب الأوليمبي وهم رمضان صبحي وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان ومصطفى محمد.

وكان أول المستبعدين محمود كهربا لاعب النادي الأهلي حين أعلن محمد بركات مدير المنتخب غيابه عن المعسكر عقب إيقافه حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد مدير المنتخب الوطني أن حسام البدري لا يحب هذه النوعية من اللاعبين وتحديداً الذين ينساقون للاستفزازات داخل الملعب من اللاعبين والجماهير.

وقد خرج من حساب حسام البدري محمد عواد حارس مرمى الزمالك بسبب عدم مشاركته في المباريات بالإضافة إلى أحمد جمعة لاعب المصري، وحمدي فتحي لاعب النادي الأهلي للإصابة.
وفي نفس السياق تأكد عدم ضم عمرو وردة اللاعب المحترف في اليونان لمعسكر المنتخب القادم بسبب وجود أكثر من لاعب في مركزه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى