الاخبارمنوعات

شباب مصر الامل بههيا يشاركون فى حملات التطهير والتعقيم مع المحافظة

 

كتبت.اميرة عبدالحكيم

اطلقت جمعية مصر الامل بمدينة ههيا بالشرقية حملة تطهير وتعقيم وتنظيف الشوارع الجانبية والفرعية بالمدينة من خلال توظيف قدرات الشباب وحماسهم للمساعدة فى الجهود التى تقوم بها الاجهزة التنفيذية لمواجهة هذا الوباء الفيروسى، حيث أكد رئيس الجمعية د. زكريا سلامه على أن مجهودات الدولة المستمرة فى تنظيف وتطهير الشوارع والمؤسسات أمر جيد يحتاج إلى مساندة ومؤازرة من جانب كافة المواطنين القادرين على تنظيف وتطهير وتعقيم شوارعهم ومساكنهم، وهذه هى جوهر المبادرة التى اقدمت عليها الجمعية من خلال توظيف قدرات الشباب لمعاونة جهود الجهاز التنفيذى.


وقد اطلقت الجمعية هذه الحملة تحت رعاية محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب الذى يتواجد بشكل مستمر فى كافة مراكز ومدن المحافظة لمتابعة أداء كافة الاجهزة التنفيذية، واكد سلامه على ان اهالى ههيا رأوا خلال الفترة الماضية جهدا متميزا من جميع المسئولين المعنيين وعلى رأسهم العميد عادل شرشر رئيس مركز ههيا حيث قدم دعما واسعا لجميع الجهود الاهلية.


ومن جانبه أشار محمد أبو السعود امين صندوق الجمعية إلى أن كل هذه المجهودات جاءت تطوعا من جانب اهل الشوارع حيث تكفل الشباب بتنظيفها وتطهيرها بجهودهم الذاتية ايمانا منهم بأن المسئولية التشاركية هى مسئولية المواطن مع الدولة لمواجهة هذه الازمة. كما أكد الشباب المشاركون فى الحملة على ايمانهم بأنه دورهم يبرز حقيقة فيما يقومون به من معاونة للدولة ومساعدتها فى مواجهة هذه الازمة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى