الاخباررياضة

عامر وصدقي: سنطالب بضم ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك مع الفريق

عامر وصدقي: سنطالب بضم ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك مع الفريق
كتب – محمود علي
صرح حمادة صدقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أنه سيطالب بضم ناصر ماهر، وصلاح محسن لاعبا النادي الأهلي، وأحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك، في صفوف نادي سموحة.
وأضاف صدقي خلال لقاء تليفزيوني أن اللاعبين الثلاثة مفيدين في صفوف الفريق وسنطلب ضمهم نهائياً، ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي مفاوضات بسبب النشاط.
وفي سياق آخر أوضح حمادة صدقي أنه يحصل على مستحقاته على دفعات بسبب توقف النشاط، واللاعبون حصلوا على جزء كبير من مستحقاتهم، ولكن سيتم التصرف بشكل آخر، وأن كل نادي له ظروفه الخاصة.
ومن جانبه أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أثناء حديثه لإحدى القنوات التليفزيونية انه يتمنى ضم ناصر ماهر بشكل نهائي من النادي الأهلي.
وأكد على رغبته في ضم ناصر ماهر من الأهلي بشكل نهائي، متوقعاً ان الأهلي سيرفض بيعه نهائيًا، وقال أنه لم يتحدث مع أي مسئول في الأهلي بشأن هذا الأمر.
وأردف رئيس سموحة، سمعت ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي طلب عودة ناصر ماهر للفريق في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته، وهو الأمر الذي يجعل أمنيتنا في الحفاظ عليه بصورة نهائية شبه مستحيل.
وأتم فرج عامر حديثه قائلاً: كل شيء متوقف حالياً بسبب توقف النشاط ولا صوت يعلو فوق صوت فيروس كورونا، ولهذا لم نطلب ضمه بشكل رسمي من الأهلي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى