الاخباررياضة

فرعون مصر يستعد لعودة الدوري الإنجليزي بالتدريبات المنزلية وشرب القهوة

فرعون مصر يستعد لعودة الدوري الإنجليزي بالتدريبات المنزلية وشرب القهوة
كتب – محمود علي
تعود النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والملقب بفرعون مصر على العزل المنزلي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، والذى أدى لتوقف النشاط الرياضي في العديد من دول العالم خوفاً من تفشي الفيروس.
وضع فرعون مصر جدولاً لوقته اليومي بين شرب القهوة، والتدريبات البدنية للحفاظ على لياقته مترقباً عودة الدوري الانجليزي قريباً، وقام صلاح بنشر صوراً له عبر حسابه على انستجرام أثناء تجهيزه للقهوة قبل البدء في التدريبات.
وكشفت تقارير صحفية عن وضع رابطة أندية الدوري الإنجليزي موعداً مبدئياً لعودة منافسات البريميرليج، فى حال موافقة الحكومة البريطانية عليه.
وفقا لشبكة سكاى سبورتس الإنجليزية، فإن رابطة الدوري الإنجليزي، اقترحت يوم 12 يونيو المقبل، موعداً لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي، التي توقفت منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأضافت الشبكة أن رابطة البريميرليج تنتظر موافقة الحكومة البريطانية على هذا الموعد، بالإضافة إلى البروتوكول الصحى الذى تم تقديمه لوزارة الصحة.
وكان بياناً رسمياً صدر من رابطة أندية الدوري الإنجليزي يفيد بأنه تم الإتفاق على أن رابطة اللاعبين، واللاعبين والمدربين هم مفتاح عملية العودة وسيتم التشاور بشأن ذلك بشكل أكبر، وأن الأولوية هي صحة وسلامة اللاعبين والمدربين وموظفي الأندية، ولن يتم العودة للتدريبات إلا بتوجيه حكومي وتحت إشراف طبي وبعد التشاور مع اللاعبين والمدربي.
ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقا على أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي بفارق 25 نقطة برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.
وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى