الاخباررياضة

كلوب يرغب في ضم زانيولو نجم روما لتدعيم ليفربول

كلوب يرغب في ضم زانيولو نجم روما لتدعيم ليفربول
كتب – محمود علي
كشفت صحفية إكسبريس البريطانية، اليوم الأربعاء، عن رغبة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول في ضم اللاعب الإيطالي الشاب نيكولو زانيولو، لاعب وسط فريق روما، خلال موسم الانتقالات القادم، حيث طالب إدارة ناديه الإنجليزى بضرورة إنهاء الصفقة، وذكرت الصحيفة، أن ليفربول سيقدم عرضاً رسمياً لنادى روما الإيطالى بقيمة 40 مليون يورو، للحصول على خدمات زانيولو فى الموسم الجديد.
وأوضحت الصحيفة أن ليفربول صرف النظر عن التعاقد مع الألمانى تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، بسبب المطالبات المالية المبالغ فيها من جانب إدارة ناديه الألمانى، ليتم التركيز على ضم اللاعب الإيطالى الواعد.
وكان زانيولو صاحب الـ 20 عاماً قد تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة فى ديسمبر الماضى أبعدته عن الملاعب والمشاركة مع ناديه الإيطالي.
وخاض اللاعب الشاب هذا الموسم مع روما، قبل تعرضه للإصابة، 24 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين حاسمين.
من ناحية أخرى أبدى كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، تحمسه الشديد لخوض مباريات الدورى الإنجليزى بعد الإعلان عن عودة المسابقة مرة أخرى، فى الوقت الذى ترفض فيه الشرطة الإنجليزية، أن تقام المباراة التى سيحسم فيها الريدز اللقب على ملعب آنفيلد، حيث طالبت بإقامة 3 مباريات لفريق ليفربول فى ملاعب محايدة.
وعلى الرغم من ذلك، قام كلوب بالرد فى تصريحات نشرتها صحيفة ليفربول إيكو، وقال (سألعب أينما يريدون .. حتى إذا كان اللعب على كوكب المريخ) فذلك لا يشغلني، أما باقى الفرق الأخرى، ستخوض مباريات على ملاعبها وفى الخارج، فالأمر سيكون رائعاً لنا أيضاً.
من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى