الاخباررياضة

مبروك يقدم تقرير للجنة التخطيط عن قطاع الناشئين بالأهلي

مبروك يقدم تقرير للجنة التخطيط عن قطاع الناشئين بالأهلي
كتب – محمود علي
يقدم فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالاهلي تصوراً للجنة التخطيط بالنادي عن عدة أمور خاصة بالقطاع يأتي في مقدمتها السيناريوهات المتوقعة حال إلغاء الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا، كما سيقدم تقريراً عن القطاع وعدة أمور خاصة به وتقييم فترة ما قبل تجميد النشاط وغيرها.
وكان رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى قد طلب تقرير عن اللاعبين المميزين فى قطاع الناشئين تمهيداً لتصعيدهم فى الفريق الأول والتدريب مع الفريق قبل الاستعانة ببعضهم خلال الموسم المقبل، ويرغب فايلر فى تصعيد عدد من الناشئين للمران مع الفريق الأول من أجل إكسابهم مزيداً من الخبرات وبهدف الاستفادة من العناصر المميزة منهم.
ومن المفترض أن يقوم قطاع الناشئين بتجهيز تقريراً شاملاً عن أبرز اللاعبين المميزين به بالأرقام ونسب المشاركة لتقديمه إلى السويسري رينيه فايلر، خاصة وأن الفريق يعانى من النقص فى عدد من المراكز بسبب الإصابات ورحيل الثلاثى شريف إكرامى وحسام عاشور وأحمد فتحى بنهاية الموسم الجاري.
وفي نفس السياق، تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى إجراء عدة تغييرات فى قطاع الناشئين بالنادى خلال الفترة المقبلة، بناءاً على الدراسة التى قامت بها اللجنة بشأن المدربين والعاملين فى هذا القطاع، وترغب اللجنة فى تبديل بعض المدربين واستبدالهم بآخرين، وهو ما سيتم البت فيه خلال الفترة القادمة.
وتدرس لجنة التخطيط للكرة بالأهلى، التى يرأسها محسن صالح، وتضم فى عضويتها كلاً من زكريا ناصف، وخالد بيبو عدة تصورات بشأن التغييرات المرتقبة فى قطاع الناشئين من أجل عرضها ومناقشتها مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى خلال الفترة القادمة.
وكان فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين قد أكد أن القطاع يمتلك لاعبين على أعلى مستوى يستطيعون خدمة الفريق الكروى الأول، خاصة فى مركزى الظهير الأيمن وحراسة المرمى، لتعويض رحيل أحمد فتحى وشريف إكرامى.
وأوضح مبروك أن هناك أكثر من حارس مرمى يستطيعون اللعب فى الفريق الأول من بينهم مصطفى شوبير، وأحمد طارق سليمان، وحمزة وغيرهم.
وتحدث فتحي مبروك مع محسن صالح عن مركز الظهير الأيمن، مرشحاً له اثنين من اللاعبين الواعدين لتعويض رحيل أحمد فتحى، وقال له إنهما على ضمانته الشخصية وهم أحمد سيد عبد النبى، وفارس طارق، وقال أنهما سيكونا مستقبل الأهلى فى مركز الظهير الأيمن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى