الاخبار

“مودة” ينظم تدريبا عبر الإنترنت

“مودة” ينظم تدريبا تفاعليا عبر الإنترنت للمتزوجين

تحت رعاية نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بدأت هذا الأسبوع المرحلة الأولى من التدريب التفاعلي الذي نظمه المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية “مودة” للمتزوجين ومن هم في مرحلة الخطوبة عبر شبكة الإنترنت الخاص بالمحتوى التدريبي للمشروع بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

قالت رندا فارس، مدير مشروع “مودة” إنها المرة الأولى التي يحضر فيها المتزوجون والشباب في مرحلة الخطوبة تدريبات “مودة” ، حيث كانت التدريبات مقتصرة على شباب الجامعات والمجندين من القوات المسلحة والشرطة والشباب داخل مراكز الشباب.

وأضافت فارس أن المرحلة الأولى من هذه التجربة من التدريب التفاعلي نستهدف بها 400 متدرب/ة من كافة محافظات الجمهورية من خلال تنفيذ 20 محاضرة تفاعلية عبر تطبيق زووم تتناول المحتوى التدريبي للمشروع،وتستمر المحاضرات على مدار يوليو الجاري وشهري أغسطس وسبتمبر القادمين.

ينقسم التدريب إلي جلستين :
• الجلسة الأولى :
تتناول الأبعاد الاجتماعية والنفسية والشرعية للحياة الزوجية ويحاضر فيها الدكتور محمد فوزي والي، أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد بكلية التربية جامعة دمنهور.

• الجلسة الثانية :
تتناول أهم الجوانب الصحية في الحياة الأسرية ويحاضر فيها الأستاذ الدكتور عمرو حسن ،أستاذ مساعد النساء والتوليد بكلية الطب جامعة القاهرة.

ولمن يرغب في تلقي التدريب يمكنه التسجيل من خلال الرابط التالي :
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfEtEAxrYMPhiCZ12IL15BEnJvZ8xA4CeGuhq4B3F0OS8mgDA/viewform?usp=sf_link
رئاسة مجلس الوزراء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى