اقتصادالاخبارتحقيقات وتقارير

 وزيرة التخطيط التنمية الاقتصادية متحدثًا رئيسًا في ندوة الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

 وزيرة التخطيط التنمية الاقتصادية متحدثًا رئيسًا في ندوة الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة بمشاركة ممثلي مائة شركة من شركات القطاع الخاص

– تشارك بعد قليل، د.هالة السعيد، #وزيرة_التخطيط_والتنمية_الاقتصادية، كمتحدث رئيس في ندوة الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور مائة من شركات القطاع الخاص، لعرض ومناقشة جهود الحكومة وتقدمها وبرامجها لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، مع مراعاة الفرص المتزايدة والتوجهات المستقبلية.
وتضم الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة في عضويتها نحو مائة شركة تعمل في العديد من المجالات والقطاعات منها: الصناعة والتجارة والخدمات المالية واللوجيستيات والنقل والتشييد والبناء والسياحة والتعليم والصحة وغيرها.
تأتي الندوة في ضوء ما تشهده مصر من تقدم كبير في تحقيق دعمها للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر. ومع ظهور التحديات المصاحبة لأزمة فيروس كورونا المستجد تواجه العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة العديد من العقبات، وممع اضطر بعضها إلى تقليص حجم أعمالها. ولذلك قامت الدولة المصرية بتقديم الدعم المستمر لهذا القطاع، لتجنب أية قفزات في معدل البطالة.

COVID19
economy development mpedegypt
وزارة_التخطیط_والتنمیة_الا قتصادية

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى