الاخبار

د.أشرف صبحي يدشن رسمياً الكيان الشبابي “شباب بحري”

د.أشرف صبحي يدشن رسمياً الكيان الشبابي “شباب بحري”

وزير الشباب والرياضة : الرئيس السيسي يولى اهتماماً كبيراً بتفعيل دور الشباب وتأهيلهم تكنولوجياً

د.أشرف صبحي : نسعى للتنمية الشبابية من خلال شباب بحرى ..و “شباب بحري” ينتظره مستقبل واعد

 

التقى الدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة ، بالكيان الشبابي “شباب بحري” عضو الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية التابع لوزارة الشباب والرياضة ، وذلك بالمركز الاوليمبي بالمعادي ، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية ، وفي اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.

ودشن وزير الشباب والرياضة كيان “شباب بحري” ، رسمياً في حضور محمد الاسكندراني – رئيس كيان شباب بحري ، وعددا من منسقي المحافظات وشباب الكيان .

واستمع وزير الشباب والرياضة من رئيس الكيان عن رؤية ورسالة وأهداف الكيان ، والمحافظات المستهدفة من الكيان ونطاقها الجغرافي ، والبرامج المنفذه ، والمشاركات الشبابية المتعددة ، كما تعرف وزير الشباب والرياضة على الهوية البصرية للكيان ، وما سيقدمه الكيان خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة .

اكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعم القيادة السياسية لكافة شباب مصر على كافة المستويات ، موضحاً ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتماماً كبيراً بتفعيل دور الشباب وتأهيلهم تكنولوجياً.

وناقش وزير الشباب والرياضة شباب الكيان في افكارهم ومبادرتهم ، مؤكدا سعى الوزارة للتنمية الشبابية من خلال شباب بحرى ، مبيناً أن الكيان ينتظره مستقبل واعد .

#وزارة_الشباب_و_الرياضة

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى