إعلانات
اقتصادالاخبار

إنطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الخامس للتحول الرقمي والتصنيع الرشيق

إعلانات
تغطية إخبارية / وفاء ألاجة
إنطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الخامس للتحول الرقمي والتصنيع الرشيق
 
إنطلقت فعاليات المؤتمر السنوي الخامس للتحول الرقمي والتصنيع الرشيق، تحت عنوان: “نحو مواكبة الثورة الصناعية الرابعة.. لبناء جيل صناعي واعٍ” ، بحضور 200 مشارك وخبير، ومشاركة مركز تحديث الصناعة IMC، وبتنظيم الجمعية الدولية للتميز في الأداء الصناعي والخدمي، وشركة سمبيوس للاستشارات والتدريب، شركات عالمية مختلفة و 4 دول أمريكا، ألمانيا، مصر، والإمارات العربية المتحدة ويأتي المؤتمر تماشيا مع رؤية مصر 2030 وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن التحول الرقمي ومواكبة الثورة الصناعية الرابعة.
وأعلنت المهندسة شيرين مسلم استشاري تطوير الأعمال ومدير شركة سمبيوس بأن المؤتمر سيوضح كيفية استخدام طرق التصنيع الرشيق للنهوض بالصناعة لزيادة الإنتاج وتقليل الفاقد والتكاليف وزيادة الأرباح وتحسين الجودة كما أشارت إلى أن المؤتمر سيشهد استعراض خبرات عدد من الشركات العالمية، كما سيتم على هامش المؤتمر تنظيم عدد من ورش العمل، والمحاضرات.
تجدر الإشارة إلى أن شركة سيمبيوس كونسلتنج جروب هي ممثل الجمعية الدولية التميز في الأداء الصناعي والخدمي بجمهورية مصر العربية، وهي إحدى الشركات الرائدة منذ 1999 في مجال التدريب والاستشارات الصناعية والخدمية بجمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.
وتعد سيمبيوس إحدى الشركات الرائدة في تطبيق طرق التصنيع الرشيق و 6 سيجما وسلاسل الإمداد بالمصانع والشركات وجميع القطاعات الأخرى و لها رصيد من المشروعات الناجحة بالتعاون المثمر مع مركز تحديث الصناعة IMC ومع شركائها في جميع أنحاء العالم بقارة آسيا وأوروبا والأمريكتين مثل الجمعية الدولية التميز في الأداء الصناعي والخدمي، وخبراء التطوير الصناعى بجنوب إفريقيا وروسيا واليابان.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى