إعلانات
الاخبارتعليمتوعيه وارشاد

افتتاح مؤتمر “رؤى مستقبلية في العلوم الاجتماعية والإنسانية والتربية” بتربية عين شمس

إعلانات
 تغطية إخبارية / وفاء ألاجة
 
بدأت فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لقسم الفلسفة والاجتماع بكلية التربية جامعة عين شمس تحت عنوان “رؤى مستقبلية في العلوم الاجتماعية والإنسانية والتربية” تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وأ. د.عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وبرئاسة أ. د. ماجد أبو العنين عميد كلية التربية وأ. د. سماح فريد رئيس قسم علم الفلسفة وعلم الاجتماع ومقرر المؤتمر، ويستمر المؤتمر على مدار يومين بمشاركة كوكبة من أساتذة وعلماء الفلسفة وعلم الاجتماع في الجامعات والمؤسسات الاجتماعية المصرية بالإضافة إلى متخصصين في العلوم الاجتماعية والإنسانية والتربوية من ١٢ دولة أجنبية هي: الولايات المتحدة الأمريكية، والنرويج، ورومانيا، وهولندا، وأرمينيا، ونيجيريا، وباكستان، وماليزيا ، والصين، والجزائر، والمملكة العربية السعودية، والكويت.
وجدير بالذكر أن المؤتمر يتناول في ٢٧ بحثا عددا من القضايا الاجتماعية والإنسانية والتربوية التي يعاني منها المجتمع ومحاولة تقديم حلول لها مثل: انعكاسات التكنولوجيا الرقمية على ثقافة الشباب، والجرائم الإلكترونية، والثقة التنظيمية وتأثيرها على السلوك الإبداعي، و كتابات المشتغلين بعلم الاجتماع في الألفية الجديدة،
هذا، ويسعى المؤتمر إلى الخروج بتوصيات يقدمها للسادة المسئولين وواضعي السياسات والمناهج التربوية لمعالجة قضايا القرن الحادي والعشرين وبخاصة في مجال إعداد المعلم.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى