إعلانات
الاخبارتعليم

افتتاح معرض ” فرعونيات معدنية ” لطلاب تربية نوعية جامعة عين شمس

إعلانات

افتتح ا.د نظمى عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و ا.د أمانى حنفى عميدة كلية التربية النوعية معرض “فرعونيات معدنية ” صياغة فنية جديدة لطلاب كلية التربية النوعية بحضور ا.د. سالى شبل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و ا.د زاهر خيرى استاذ الأشغال المعدنية و د. شيماء مجدى مدرس أشغال معدنية والمشرفة على المعرض ولفيف الطلاب المشاركين فى المعرض.

حيث أشاد ا.د. نظمى عبد الحميد بجهود إدارة كلية التربية النوعية فى تدريب وتأهيل الطلاب فى جميع مجالات الكلية لافتاً الى الجودة العالية للمنتجات النحاسية والمشغولات الفنية المقدمة التى تحمل الطابع الفرعوني بشكل ورؤية حديثة تؤكد أن هولاء الطلاب مبدعين و مبتكرين قادرين على تقديم الجديد للسوق.

و اوضحت ا.د أمانى حنفى أن المشغولات اليدوية المقدمة بالمعرض كلها من أعمال طلاب الفرقة الرابعة بالكلية حيث شارك ٣٥ طالب وطالبة من طلاب قسم التربية الفنية فى تصنع ما يزيد عن ١٤٠ قطعة حلى ترقى إلى مستوى المنافسة في السوق المحلى والعالمي
مضيفة أن تصنيع المشغولات والحلى اليدوى يمكن أن تكون نواة مشروعات صغيرة للخريجين يستثمروا خلالها ما تعلموه خلال دراستهم وما اكتسبوه من مهارات وخبرات خلال المشاركة في المعارض المختلفة التى تنظمها الكلية بإنتظام.
وأكدت ا.د. سالى شبل ان الكلية دائما ما تأخذ على عاتقها تقدم طالب مميز قادر على الإبداع والابتكار سواء في مجال الموسيقى او مجالات التربية الفنية المتنوعة أو التصوير وغيرها من مجالات الدراسة بالكلية.

وأوضحت د. شيماء مجدى انه تم إختيار الفن الفرعوني ليكون عنوان المعرض ومحوره لما يلقاه من إقبال واسع في السوق المحلى والعالمي ولكن بروح جديدة معاصرة وبجودة وإخراج موازى لما يقدم فى الأسواق للتصدير.

إعلانات

إعلانات
إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى