الاخبار

الإعلام الجديد ودوره في تعزيز الأمن المحتمعي والتنمية الاقتصادية

غداً إنطلاق فعاليات المؤتمر الدولي “الإعلام الجديد ودوره في تعزيز الأمن المحتمعي والتنمية الاقتصادية”

كتبت.زينب احمد

أعلن منسق عام المؤتمرات في اتحاد الجامعات الأفروأسيوية، والناطق الرسمي للمؤتمر الدولي “قضايا الإعلام الجديد” محمد عبد العزيز عن إنطلاق فعاليات المؤتمر الدولي “الإعلام الجديد ودوره في تعزيز الأمن المحتمعي والتنمية الاقتصادية” مساء غد الأحد ، الذي ينظمه اتحاد الجامعات الأفروآسيوية بالتعاون مع جامعة محمد الخامس ممثلة في كلية العلوم القانونية واتحاد قيادات المرأة العربية، ومجموعة أكوا للتكنولوجيا والتعليم.

الإعلام الجديد ودوره في تعزيز الأمن المحتمعي والتنمية الاقتصادية1

وأوضح عبد العزيز أن المؤتمر سينعقد على مدار يومين، حيث تعقد ست جلسات علمية تتناول ثلاثين بحثاً علميا بحضور أكثر من مئة عالم وعالمة من ١٢ دولة حول العالم .

وأضاف إن رئيس الهيئة العليا للتعليم في باكستان ورئيس اتحاد الجامعات أ.د مختار أحمد سيفتتح المؤتمر بكلمة يليه رئيس اللجنة العليا المنظمة عميد كلية العلوم القانونية أ. د الفريد باشا،

ثم كلمة أ.د عبد الكريم الوزان أمين عام المؤتمر- رئيس لجنة الإعلام باتحاد الجامعات.

يتحدث في المؤتمر نيابةً عن الباحثين أ.د أمين منصور وافي أستاذ الصحافة في الجامعة الإسلامية بغزة، ويقدم حفل الافتتاح د. ماجدة محمود كبير مراسلي التلفزيون المصري – رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر.

وأفاد عبد العزيز أن الجلسة الأولى يرأسها أ.د.طارق الميرغني، ومقرر اللجنه الاعلاميه دكتوره ماجده محمود وسيتم مناقشة خمسة أبحاث علمية مهمة في قضايا الإعلام .

يترأس الجلسة الثانية أ. د. عبد الكريم الوزان ومقرر اللجنه الثانيه ا.د. نجوى ابو هيبه، وسيتم مناقشة خمسة أبحاث أيضا.

ودعا عبد العزيز الباحثين حول العالم لمتابعة اعمال المؤتمر لأهمية مخرجاته في مرحلة التحول التي يعيشها العالم

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى