إعلانات
الاخباررياضة

الاتحاد الأوروبى يدرس نقل نهائى دورى الأبطال من تركيا إلى البرتغال

إعلانات

الاتحاد الأوروبى يدرس نقل نهائى دورى الأبطال من تركيا إلى البرتغال
كتب – محمود علي
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الاتحاد الاوروبى لكرة القدم، يدرس نقل مباراة نهائي بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم 2019/2020 من مدينة اسطنبول عاصمة تركيا، إلى مدينة لشبونة عاصمة البرتغالي، حيث من المقرر أن تستكمل باقى مباريات النسخة الحالية من البطولة خلال شهر أغسطس القادم، بعد توقفها فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب انتشار فيروس كورونا، ووفقا لإذاعة (كادينا سير) الإسبانية، فإن الاتحاد الأوروبى، يدرس نقل نهائى النسخة الحالية من دورى أبطال أوروبا، إلى مدينة لشبونة البرتغالية، بدلا من مدينة اسطنبول التركية، لأنه يرى أنها غير جاهزة لاستقبال هذا الحدث فى الوقت الحالى.
وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أنه من المنتظر اتخاذ القرار بعد الاجتماع المقرر للجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 17 يونيو القادم، ويجب أن تنتهي المحادثات بين اليويفا والمسؤولين في اسطنبول الأسبوع القادم قبل اتخاذ القرار.
وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سوف يتجه إلى إعتماد نظام المباراة الواحدة بداية من دور ربع نهائي دورى الأبطال، بدلا من نظام الذهاب والإياب المتبع، من أجل إنهاء النسخة الحالية من البطولة، خلال أقصر وقت ممكن.
وستعود منافسات الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا، بمباريات إياب دور الـ16، التى ستقام فى أوائل شهر أغسطس القادم، بعد أن تنتهى منافسات الدوريات الأوروبية التى سوف تستكمل خلال الفترة القادمة.
الجدير بالذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام الإنجليزي، حيث فاز عليه بنتيجة 2 – 0.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى