إعلانات
الاخبارتعليم

“الثقافة” تنظم الملتقى الثاني لدمج شباب الحدود بأسوان

إعلانات

تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، الملتقى الثقافي الثاني لدمج شباب الحدود، في الفترة من 1 وحتى 7 نوفمبر المقبل بمحافظة أسوان.

ويأتي الملتقى بهدف إذكاء الروح الوطنية في نفوس أبناء المحافظات والمناطق الحدودية باعتبارهم جزء من نسيج المجتمع المصرى ودمجهم مع شباب العاصمة.

ويقام الملتقى بمشاركة 65 شابًا من شمال وجنوب سيناء، أسوان ومنطقة حلايب وشلاتين، الوادي الجديد، مطروح وواحة سيوة إلى جانب عدد من محافظة القاهرة.

ويتم تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة منها 5 ورش عمل في مجالات المشغولات الجلدية، الخيامية، الطرق على النحاس، الدراما المسرحية، الشعر، إلى جانب المحاضرات واللقاءات التوعوية والندوات منها لقاء يومي عن المواطنة وتقبل الآخر في الفترة من ٥ حتى ٧ نوفمبر مع الكاتب الكبير جمال أسعد، وأمسية تناقش التخطيط للمستقبل بالإضافة إلى زيارات تثقيفية إلى معالم محافظة أسوان منها السد العالي، معبد فيلة، حديقة النباتات ومتحفي النيل والنوبة.

يذكر أن الهيئة العامة لقصور الثقافة نظمت الملتقى الثقافي الأول لشباب الحدود بحضور مجموعة من شباب المناطق الحدودية بقصر ثقافة الأسمرات خلال سبتمبر الماضى بمشاركة شباب من مختلف المحافظات والمناطق الحدودية هي شمال وجنوب سيناء، حلايب وشلاتين بالبحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد، سيوة ومطروح.

إعلانات

إعلانات
إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى