إعلانات
الاخبار

الدكتورة مايا مرسى تعبرعن فخرها لقيادة السفيرة مرفت التلاوى لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة للعام الثاني علي التوالي

الدكتورة مايا مرسى تعبرعن فخرها لقيادة السفيرة مرفت التلاوى لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة للعام الثاني علي التوالي

إعلانات

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ضمن زيارتها محافظة أسوان السفيرة ميرفت تلاوي رئيسة مجلس أمناء مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة بمقر فرع المجلس بالمحافظة.
وفي البداية رحبت الدكتورة مايا مرسى بالسفيرة مرفت تلاوي ، وعبرت عن سعادتها بتشريفها مقر الفرع اليوم ، ووجهت لها الدعوة للقيام بزيارة باقي فروع المجلس بالمحافظات للإستفادة من خبراتها الكبيرة في مجال قضايا المرأة ووضعها في المجتمع .
كما عبرت الدكتورة مايا مرسى عن فخرها لقيادة السفيرة مرفت التلاوى لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة للعام الثاني علي التوالي ، وهو أمر نعتز به ، متمنية استمرار رئاستها دورات المهرجان خلال السنوات القادمة . وااشادت رئيسة المجلس بالدور العظيم والتاريخي الذي قامت به السفيرة مرفت تلاوى للحفاظ علي كيان المجلس القومي للمرأة في فترة حرجه من عمر الوطن، ودورها في التصدي لمحاولات الإخوان إغلاق المجلس والتعدي علي مكتسبات المرأة… وأكدت أن سيدات مصر العظيمات كان لهن دور هام في التصدي لمحاولات تفتيت مصر والوقوف أمام العمليات الارهابية التي تسعي لزعزعة أمن واستقرار الدولة.
فيما عبرت السفيرة مرفت تلاوى عن سعادتها بزيارة مقر فرع المجلس بمحافظة أسوان،مشددة على أن المجلس يعمل كجهاز إنذار للأحداث والمشاكل التي تواجها الأسرة المصرية لأن المرأة هي المسئول عن جميع أفراد الأسرة ، مشيرة الي أهمية دور المجلس في الوصول إلى المرأة البسيطة في القرى والكفور والنجوع وتوعيتها وتغيير ثقافتها وتصحيح المفاهيم السلبية الراسخة لديهن ، مؤكدة ضرورة تغيير هذه الافكار حتى يتقدم المجتمع .
وقامت السفيرة مرفت بعرض تجربتها خلال فترة حكم الإخوان وتصديها لمحاولاتهم غلق المجلس وتشويه صورته.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى