إعلانات
اقتصادالاخبارمؤتمرات وندوات

المنتدى الإقليمي للهند ودول غرب آسيا وشمال أفريقيا

إعلانات

عبير سلامة

 

اتحاد الصناعة الهندية وبنك الصادرات والواردات ينظمان
المنتدى الإقليمي للهند ودول غرب آسيا وشمال أفريقيا
ينظم اتحاد الصناعة الهندية، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة ووزارة الشئون الخارجية بحكومة الهند وبنك الصادرات والواردات، المنتدى الإقليمي للهند ودول غرب آسيا وشمال أفريقيا يومي 6 و7 نوفمبر 2019 بفندق سميراميس انتركونتيننتالالقاهرة. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها اتحاد الصناعة الهندية بتنظيم منتدى في منطقة شمال أفريقيا.

 

إعلانات


2-      ويترأس سعادة الوزير/ هارديب سينج بوري، وزير الدولة (بتكليف مستقل) للطيران المدني والإسكان والشئون العمرانية ووزير الدولة للتجارة والصناعة بحكومة الهند وفد الأعمال المشارك في المنتدى.
3-      ومن المقرر أن يشارك في المنتدى كل من سعادة وزير التجارة والصناعة ووزير الاستثمار والتعاون الدولي المصريين بالإضافة إلى مجموعة من كبار الشخصيات ورجال الأعمال البارزين من مصر وتونس والمغرب والجزائر والأردن ولبنان والعراق والسودان وجنوب السودان.
4-      ويعد المنتدى بمثابة منصة للحوار بين الهند ومصر والدول الأخرى في منطقة غرب آسيا وشمال أفريقيا ويسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري من خلال اللقاءات التي تعقد بين رجال الأعمال والحكومات وبين رجال الأعمال وبعضهم البعض. كما يساعد الحكومة والقطاع الخاص والمؤسسات المالية المهمة في الهند ومنطقة غرب آسيا وشمال أفريقيا على التعرف على أهم مجالات ومشروعات الاستثمار والشراكة الهندية طويلة الأمد، ليس فقط مع دول منطقة غرب آسيا وشمال أفريقيا، ولكن مع أفريقيا أيضاً. وتضم فعاليات المنتدى الذي يعقد على مدى يومين مؤتمراً للأعمال ولقاءات وزارية وعشاء لإقامة العلاقات ولقاءات بين رجال الأعمال. ويركز المنتدى على عدة قطاعات منها: البنية التحتية والكهرباء والطاقة (بما في ذلك الطاقة المتجددة) والتعدين والتصنيع والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرعاية الصحية والأدوية والزراعة وصناعة الأغذية والتعليم وتطوير المهارات والبحث والتطوير.

إعلانات
إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى