إعلانات
الاخبارتوعيه وارشاد

المنظمة العربية للحوار تتبني مشروعات إعلام حوار الثقافات وتنشئ لها منصات إلكترونية

إعلانات

المنظمة العربية للحوار تتبني مشروعات إعلام حوار الثقافات وتنشئ لها منصات إلكترونية

إبراهيم عوف
صرحت الدكتورة حنان يوسف رئيسة المنظمة العربية للحوار في بيان لها اليوم بان المنظمة سوف تتبني مشروعات طلاب كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية بفرع القرية الذكية في مجال الإعلام وحوار الثقافات ، وسوف تسعي الي إنشاء منصة إلكترونية بالتعاون مع جامعة الدول العربية والسفارات المختلفة والهيئات ذات الصلة من اجل دعم هذه المشروعات المتميزة .
وكان الطلاب قد قدموا امس عدد كبيرا من العروض المتميزة أمام لجنة تحكيم ضمت كل من الأستاذة الدكتورة حنان يوسف عميدة الكلية وسعادة السفيرة سامية ببيرس مديرة إدارة حوار الحضارات بالجامعة العربية والسفير يوسف الشرقاوي من الخارجية المصرية والدكتور ايمن عبد الهادي أستاذ الصحافة الدولية والكاتب الصحفي إبراهيم عوف
وقدم الطلاب عدد من المشروعات الإعلامية حول دور الإعلام في تعزيز العلاقات الثقافية بين مصر وعدد من الدول مثل الهند وروسيا وألمانيا وإيطاليا وأسبانيا والصين وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وأيضا كل من السعودية والمغرب
وقامت الفكرة في إطار مقرر الاتصال الثقافي intercultural communication. علي إبراز القيم الإنسانية المستقرة التي تجمع بين الثقافات المختلفة والعمل علي إبرازها وتقويتها .
وجاء بيان المنظمة ان ذلك يأتي في إطار دعمها لكافة المبادرات الساعية الي بناء جسور التواصل والحوار بين الثقافات المختلفة وتقديم صورة إيجابية مشرقة عن مصر والعرب أمام العالم .
وسوف تقوم لجنة من المنظمة بعقد عدة اجتماعات لتنفيذ مهمة التواصل مع الجهات وإنشاء المنصة الإلكترونية لنشر أعمال حوار الثقافات.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى