إعلانات
الاخبارتوعيه وارشاد

اليوم “سعفان” و”صبحي” يفتتحان ملتقى توظيف الشباب بالجيزة

اليوم "سعفان" و"صبحي" يفتتحان ملتقى توظيف الشباب بالجيزة

إعلانات

محمد سعفان وزير القوى العاملة

يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، اليوم الخميس، ملتقى توظيف شباب وفتيات محافظة الجيزة، يوفر 12489 فرصة عمل للذكور والإناث، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بحد أدنى في الأجر 1200 جنيه، وأقصى طبقا لخبرة المتقدم، وذلك من خلال 135 شركة ومصنع قطاع خاص.

كما يحضر “سعفان” و”صبحي” حفل تدشين الاتحاد العام لشباب العمال بقاعة المؤسسة العمالية الكبري بشبرا الخيمة، والذي دعا له النائب محمد وهب الله رئيس الاتحاد العام لشباب العمال والأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء النقابات العمالية.

وقال “سعفان” في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن ملتقى التوظيف يأتى تنفيذاً لمبادرة “حياة كريمة”، والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجاً وتوفير حياة كريمة لهم، لافتاً إلى أن ملتقيات توظيف الشباب تهدف إلى عرض كافة الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص، لتوفير حياة كريمة مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

وأكد وزير القوى العاملة، أن الملتقى يتيح أيضا فرصا للعمل لأبنائنا من ذوي القدرات الخاصة، لإعطائهم الفرصة كاملة فى الحصول على مصدر رزق لهم باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع، مما يُحتم علينا مساندتهم وتقديم كافة أوجه الدعم اللازم، متمنياً أن تحقق هذه الملتقيات نسبة كبيرة فى التوظيف للشباب والحد من البطالة، والاستفادة من التنوع فى فرص العمل المتاحة، واصفاً 2019 بأنه عام الخير على مصر جميعها.

إعلانات

وأشار سعفان إلي أن العمل مهم لرفع اقتصاد الدولة، والدفع بعجلة التنمية للأمام، قائلا: “نحن نسعى من خلال توفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص إلى إكساب الشباب العديد من الخبرات المجتمعية التي تساعدهم في الارتقاء إلى ما يتمنون تحقيقه في مستقبله”.

إعلانات

يأتي الملتقى في إطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي ، وذلك بحضور علاء ناصف مدير مديرية القوى العاملة بالجيزة .

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى