إعلانات
الاخبار

انطلاق مؤتمر SHECAN لريادة الأعمال في 8 مارس بحضور 3 وزراء

انطلاق مؤتمر SHECAN لريادة الأعمال في 8 مارس بحضور 3 وزراء

إعلانات
تنطلق فعاليات مؤتمر “SHECAN” الحدث الأبرز فى مجال ريادة الأعمال للسيدات فى الشرق الأوسط، فى نسخته الثالثة يوم ٨ مارس المقبل بالحرم اليوناني “الجريك كامبس” فى وسط القاهرة.
ويركز مؤتمر هذا العام على “Successful Failures”، حيث يناقش أهم التحديات والعقبات التى تواجه الأعمال الناشئة. وعلى مدار اليوم سيتم تقديم عدد من النماذج والتجارب التى تبرز قدرة التفكير الإبداعي مصحوبًا بالتكنولوجيا وإدارة رأس المال على تحويل الفشل إلى قصص نجاح.
وتقوم مؤسسة Entreprenelle بتنظيم المؤتمر وهى مؤسسة اجتماعية تهدف إلى تحقيق عدد من الإنجازات الإجتماعية على أرض الواقع. ويتضمن المؤتمر مشاركات من عدد من الوزراء: نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري د. هالة السعيد.
وتتضمن قائمة المتحدثين لهذا العام عدد من رواد الأعمال المصريين إلى جانب نماذج مؤثرة من المنطقة العربية مثل: عبد الحميد شرارة مؤسس رايز أب، رضوى حسن ورغدة الشيمي المذيعتان براديو ٩٠٩٠، إلى جانب منال العالم الطاهية والمستثمرة العربية الشهيرة. كذلك يستضيف المؤتمر عدد من النقاشات، ورش العمل، وجلسات الإرشاد والتعليم، إلى جانب مسابقة لعرض الأفكار ومعرض للشركات الناشئة المشاركة، ليوفر المؤتمر بذلك فرصة للحضور لاستعراض خلاصة خبرتهم فى إدارة المواقف الصعبة.
وقالت رانيا أيمن مؤسس Entreprenelle: “خلال العامين الماضيين، كانت مهمتنا هي دعم وتمكين المرأة، وذلك عبر تقديم فعاليات تحمل وراءها أفكارًا بناءة، وتهدف إلى الإلهام وفتح الحوار الذي يحفز و يعلم الحضور من السيدات كي يقمن بتنمية أعمالهن ومساراتهن المهنية والشخصية.” وأضافت: “ومع تسارع نمو مناخ الأعمال الناشئة التى تؤسسها وتديرها السيدات، تم اختيار موضوع “Successful Failures” لمساعدة السيدات فى مختلف المجالات على التعلم واكتساب الخبرات التى تساعدهن فى رحلتهن الحياتية”.
حضر المؤتمر فى دورته الماضية ٢٥٠٠ شخص من مختلف المحافظات، بما فيها القاهرة، الإسكندرية، والمنصورة. وتضمن ٤٠ شريكًا مجتمعيًا، كما شهد انعقاد جلسات ونقاشات وورش عمل مختلفة قدمها أكثر من ٣٠ متحدثا.
انطلاق مؤتمر SHECAN لريادة الأعمال في 8 مارس بحضور 3 وزراء

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى