إعلانات
الاخبارتوعيه وارشاد

“بالفن هنقدر نغير”.. مبادرة صندوق مكافحة الإدمان

إعلانات

“بالفن هنقدر نغير”.. مبادرة صندوق مكافحة الإدمان تجوب المناطق ذات الطابع الإسلامي للتوعية بأضرار المخدرات خلال شهر رمضان

والي: المبادرة تستهدف إلقاء الضوء على الخدمات التي يقدمها الخط الساخن لعلاج الإدمان ودور الأسر في الاكتشاف المبكر للتعاطي

استمرارا للمبادرات التوعوية؛ واصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزيرة التضامن الاجتماعي إطلاق مبادرة تحت عنوان “بالفن نقدر نغير.. أنت اقوى من المخدرات” لتوعية المواطنين في المناطق المختلفة بأضرار تعاطي المخدرات، خاصة في الأماكن ذات الطابع الإسلامي تماشيا مع طقوس شهر رمضان الكريم؛ حيث تم إطلاق المبادرة من الحديقة الثقافية بمنطقة السيدة زينب بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.

وقالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي إن المبادرة تستهدف التوعية بأضرار تعاطي المخدرات لمختلف الفئات وكذلك إلقاء الضوء على الخدمات التي يقدمها الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان “16023” وكذلك دور الأسر في الاكتشاف المبكر للتعاطي ومراحل العلاج من خلال المراكز العلاجية الشريكة مع الخط الساخن، والبالغ عددها 23 مركز علاجي حتى الآن.

من جانبه، قال عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي -مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي إنه يتم استخدام أساليب فنية وإبداعية وثقافية لتوعية المواطنين بأضرار تعاطي المخدوات، وتم إطلاق المبادرة من الحديقة الثقافية بمنطقة السيدة زينب، كما سيتم تنفيذها أيضا في العديد من المناطق ذات الطابع الإسلامي خلال شهر رمضان مثل منطقة بيت الشاعر وسور القاهرة الشمالي بجانب تنفيذها في حي الأسمرات ومنطقة غيط العنب بالإسكندرية.

إعلانات

إعلانات
إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى