إعلانات
الاخباررياضة

بالورود والمزمار البلدى والأغانى الوطنية.. استقبال جماهيرى حاشد لناشئى اليد

إعلانات

نظم حشد كبير من المواطنين احتفالاً جماهيريا لاستقبال أبطال منتخب الناشئين لكرة اليد بعد فوزهم بكأس العالم، حيث احتفل المواطنين بالإنجاز التاريخى على أنغام الأغانى الوطنية مع الاعبين.

ونجح ناشئي اليد أن يخفون الأنظار العالمية على الأراضى المقدونية بالوصول إلى منصة التتويج النهائية ، بعد نجاح الشباب نجحوا مؤخرا فى حصد برونزية كأس العالم بأسبانيا على حساب البرتغال.

وجهز مجلس إدارة اتحاد كرة اليد و أسر اللاعبين استقبال أسطورى للاعبين فى المطار بالورود و المزمار و الطبل البلدى للإحتفاء بهم عقب العودة إلى أرض الوطن و تشريف كرة اليد المصرية بأكملها و طمئنة محبيها وعشاقها على مستقبل اللعبة قبل تنظيم مصر لمونديال 2021 .

شهد مشوار منتخب اليد فى رحلة الصعود إلى النهائى تحقيق الفوز فى 7 لقاءات بدءًا من الدور الأول، الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 قبل أن يهزم سلوفينيا 30 / 23 فى دور الـ 16، ويحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 35 /31 قبل الفوز على البرتغال 41 /36 فى نصف النهائى.

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

إعلانات

إعلانات
إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى