الاخبارتعليم

بدء التسجيل في مبادرة دمج طلاب جامعة عين شمس بمشروع محو الأمية

أعلن مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس عن بدء التسجيل في مبادرة دمج طلاب الجامعة في مشروع محو الأمية، والتي تستهدف تأهيل طلاب الجامعة للعمل في مجال محو الأمية والمشاركة في القضاء عليها.

جاء ذلك تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي وا.د. محمود المتينى رئيس الجامعة وأ.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبإشراف أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة، وسهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتفعيلًا لبروتوكول التعاون بين جامعة عين شمس والهيئة العامة لتعليم الكبار.

وأوضح الدكتور إسلام السعيد مدير المركز أن الدورة التدريبية تقدم مجانا كما سيحصل الطالب على مكافأة من الهيئة العامة لتعليم الكبار (200) جنيه عن كل دارس ناجح ومنح الطلاب المتميزين في المشروع شهادة تقدير ودرع تكريم خلال فعاليات المؤتمر السنوي لمركز تعليم الكبار ولكل طالب يمحو أمية خمسة دارسين على الأقل في العام يحصل على دورة مجانية من مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس في مجال التأهيل لسوق العمل وريادة الأعمال.

وأضاف مدير المركز أنه سيتم نشر قصص نجاح النماذج المضيئة من الطلاب المشاركين، في مجلة آفاق جديدة في تعليم الكبار التي يصدرها المركز.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى