إعلانات
الاخبارتعليمطبي

برعاية رئاسة مجلس الوزراء انطلاق اكبر معرض طبى دولى فى مصر وافريقيا فى دورته التاسعة عشر

إعلانات

ينطلق المؤتمر الصحفى يوم الخميس  باسم Egymedica، برعاية رئاسة مجلس الوزراء، وينعقد على هامش أكبر معرض طبي دولي في مصر وأفريقيا، في دورته التاسعة عشر، ويهتم بالأجهزة والمستلزمات الطبية وتجهيزات العيادات والمعامل والمنشآت الصحية والطبية.

ينعقد المعرض الدولي هذا العام، بمشاركة 450 كيان من 15 دولة عربية وأفريقية في مركز المؤتمرات مدينة نصر، فانطلاقا من رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، يعقد هذا العام لكل دول أفريقيا، ويزوره أكثر من 50 ألف زائر مصري وعربي وأفريقي، في الفترة بين 4 و 6 أبريل 2019.

وتزامنا مع المعرض، ينعقد مؤتمر علمي، تحت عنوان “صحة وطن”، ليؤكد علي نجاح المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، يضم ورش عمل في تخصصات الكبد، والسكر، والضغط، والتغذية، والخلايا الجذعية، والتحاليل، يحاضرنخبة من كبار الخبراء والأساتذة والمتخصصين، وينطلق منه عدد من المبادرات الصحية الهامة.

تنطلق الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الساعة 10 صباح الخميس المقبل، بحضور عدد من كبار الدبلوماسيين، والتنفيذيين، بينهم 15 سفيرا لدول عربية وأفريقية لدى مصر، وعدد من قيادات وزارتي الصحة والصناعة.

يعقب الجلسة، المؤتمر الصحفي، ويعلن خلاله عن تفاصيل المعرض في دورته التاسعة عشر الحالية، ويشارك فيه ممثلي الوزارات المعنية.

إعلانات

 

إعلانات
إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى