إعلانات
الاخبارتعليمطبي

جامعة العريش تستضيف لجنة القطاع الطبى للإعداد لافتتاح كلية الطب البشري

إعلانات


كتب: أحمد شلغم
استقبل صباح اليوم الأستاذ الدكتور/ حبش النادى رئيس جامعة العريش الأستاذ الدكتور/ خالد صبرى عميد كلية الطب بجامعة بورسعيد والأستاذ الدكتور/ سعيد عبادى عميد كلية الطب بجامعة السويس والأستاذ الدكتور/ أسامة عنتر عميد كلية الطب جامعة قناة السويس أعضاء لجنة القطاع الطبى بالمجلس الأعلى للجامعات المصرية.
وأوضح رئيس الجامعة أنه وبناء علي البروتوكول الموقع بين وزيرة الصحه والسكان ورئيس جامعة العريش والذي بموجبه يتم استخدام مستشفي العريش العام كمستشفي جامعي قام المجلس الاعلي للجامعات اليوم بتشكيل وفد من عمداء كليات الطب من أعضاء لجنة القطاع الطبى وذلك لزيارة جامعة العريش اليوم وذلك لاعتماد كلية الطب الخاصه بالجامعه.
حيث تفقدت اللجنة مبني العيادات ومبني المعامل والمبني الإداري وأختتمت بزيارة مستشفي العريش العام.
وأكد الأستاذ الدكتور/ حبش النادى رئيس الجامعة أن هذه الزيارة خطوه عظيمة لأنها بمثابة حلم لأبناء سيناء لرفع المعاناه عنهم مؤكدا أنها رساله صريحه من القياده السياسيه عنوانها رسالة حياه وأن سيناء في القلب مؤكدا كذب كل الاشاعات التي تقلل من عزيمة المصريين وأن سيناء هي مستقبل مصر القادم كما أن جامعة العريش هي مستقبل أبناء سيناء.
وأكد في حديثه اهتمام القياده السياسيه بسيناء وأن هناك بشائر خير قادمه سيعلن عنها قريبا لأبناء سيناء باذن الله.
كما أكد الوفد أنهم سعداء بما رأوه من إنجازات علي أرض الواقع بجامعة العريش مؤكدين أن هذه الإنجازات تعبير حقيقي عن معدن أبناء سيناء الاصيل.
واختتمت الزياره بلقاء صحفي قاموا فيه بالرد علي كافه التساؤلات متمنين الأمن والأمان لمصر وأهلها.
#جامعة العريش أمل سيناء.
#جامعة العريش توفى بالوعد.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى