how to write application letter as a registered nurse booktrust how to write a book review how to write an article review critique barnard admissions essay apps to help college student to write an article review
إعلانات
الاخبارطبي

الدكتور احمد الزواوى يعلن انطلاق مبادرة لعلاج لمرضى الاورام

إعلانات

أن المبادرة العلمية الدولية لجامعة هارفارد لتوفير علاج افضل قيمة للاورام للبشر فى العالم .ونحن نؤكد على الكل سيكسب من ذلك واولهم البشر المرضى واهلهم فى كل مكان . وباساليب علمية وبحثية متجددة وواقعية تواكب المستجدات والدوافع المحفزات المختلفة لكل الأطراف بما فيها الصناعات الدوائية والأجهزة والصناعات الخاصة بالمعجلات الذرية الإشعاعية وكذلك الحكومات وتخفيف العبء المتزايد على الأفراد والحكومات سواء الغنية منها واكثر بكثير على الدول المتوسطة والمحدودة الدخل. سواء من الناحية نوعية الحياة والمعاناة البدنية والاقتصادية على البشر. بالصورة والسياسات الحاليةhttps://www.essoweb.org/news/harvard-global-catalyst-win-win-initiative/ لن يستطيع اقتصاد الدول والافراد أو حتى معظم أنظمة التأمين الصحى- ومنها ما هو متصور لمصر- أن يواكب الارتفاع المتسارع للتكلفة . وكذلك تزداد الفجوة الحقيقةوازدياد النقص الضخم فى توفير العلاج لمرضى الاورام فى العالم وبما يحفظ كرامتهم البداية والمادية والاجتماعية. من هنا انطلقت مبادرتنا الدولية فى ديسمبر ٢٠٠٧ من المنظمة الدولية لإنشاء وتطوير مراكز علاج الأورام فى العالم ومقرها تكساس فى الولايات المتحدة والتى يرأسها د.احمد الزواوى – بورسعيد – مصر واستاذ علاج الأورام والطب النووى فى جامعة قناة السويس. ( ويمكنكم معرفة اكثر من تصفح www.icedoc.org).
ثم فى عام ٢٠١٦ طلبت مبادرة محفزات الصحة فى العالم فى جامعة هارفارد انضمام المبادرة الدوليه العليمة لد.احمد الزواوى لهارفارد على أن يرأسها فى هارفارد ايضا د.احمد الزواوى . ومنذ هذا الوقت فى أبريل ٢٠١٦ أصبحت المبادرة جزءا من هارفارد.
ومن أحدث الاخبار ما هو ما نقله لنا د احمد الزواوى: أود أن أعرب عن سعادتي البالغة بالأخبار الجديدة والجهود المبذولة الرامية لزيادة تقديم خدمات علاج الأورام السريرية بالعلاج الإشعاعي إلى كافة المرضي في كل مكان. لقد كان الرابع من أبريل لعام 2019، بمثابة يوم تاريخي في ولاية أوندو بنيجيريا. وكما موجود بالصور نجد في الصورة الأولي المملثين واقفين أمام تصوير الإعلام المحلى والدولى بعد التوقيع علي مذكرة التفاهم بين محفز الصحة العالمية بهارفارد ومثله البروفيسير ويل نجاوا، مدير محفز الصحة العالمية بجامعة هارفارد – وهى من أعرق الجامعات فى العالم كله- ولجنة مكافحة السرطان بولاية أوندو ومثلتها السيدة الأولي لولاية اوندو.
وفي الصورة الثانية أنضم اإليهم حاكم الولاية. بعد جهود محلية فإن أن ولاية اوندو لديهم الميزانية الكافية ويرغبون بإقامة مركز لعلاج السرطان بنهاية هذا العام. وممثل اكبر الشركات لصناعة المعجلات الذرية في خلف الصورة. نحن نسير بخطي سريعة لتحقيق هذا الهدف. ويظهر حاكم الولاية وزوجتة الاهتمام والألتزام البالغ بالمشروع.
كما أود أن أعرب عن أعمق أيات تقديرنا إلى جميع من شاركوا في إنطلاق هذه البداية القوية بولاية أوندو في جنوب غرب نيجيريا ومن مبادرتنا ومنهم د.ويل نجوا مدير مبادرتنا ود كينجسلى وهو استاذ جامعة من الولايات المتحدة وهوعضو شديد التحمس والجهد التطوعى لانجاز هذا العمل.
نمضي قدمًا فى تقديم المزيد للمساعدة العلمية والفنية والتعليمية لكل الجهود الجدية لتوفير العلاج الافضل قيمة لمزيد من البشر الذين يعانون من السرطان في المناطق وخصوصا التي لا تتلقي خدمات كافية في جميع انحاء العالم بما فيها افريقيا. أن نؤكد على تبنينا اساليب الجميع سيكسب فيها. اذا انها تتعامل مع العالم الحقيقى والظروف المختلفة من مكان لآخر.وشكرًا لكم لجميع العلماء والخبراء فى العالم لتعاونهم والسير يدا بيد فى مبادرتنا والتى هى لأجل البشر جميعا.تحياتي، د. أحمد الزواوي
رئيس مبادرة هارفارد لعلاج للاورام افضل قيمة- للبشر- هارفارد لتحفيز الصحة فى العالم. ( الكل يكسب Win-Win)
واستاذ علاج الأورام والطب النووى. جامعة قناة السويس- بورسعيد والإسماعيلية.https://www.essoweb.org/news/harvard-global-catalyst-win-win-initiative/
ويمكنكم تصفح www.icedoc.org/winwin .htm
وكذلك جهودنا فى
https://www.essoweb.org/news/harvard-global-catalyst-win-win-initiative/

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى