الاخباررياضة

رئيس إنبي يحدد موقفه من التعاقد مع صالح جمعة

رئيس إنبي يحدد موقفه من التعاقد مع صالح جمعة

كتب – محمود علي

تحدث زكريا السيد رئيس مجلس إدارة نادي إنبي أنه لا يفكر حالياً في أن يحتل فريق الكرة أحد المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ولكن كل ما يهمه هو تجميع النقاط.
وأضاف أثناء مداخلة هاتفية لأحد القنوات الفضائية أن الوقت الحالي هو الأهم تجميع النقاط، وسننتظر ماذا سيحدث بعد مرور عدد من المباريات في الدور الثاني وذكر بأن الفريق يضم حاليا مجموعة كبيرة من الناشئين وأربعة لاعبين يشاركون في المباريات وهي تعتبر من الأمور الجيدة جداً بالنسبة لنا في الفريق.
وأكمل حديثه قائلاً: طالبنا في الموسم الماضي لاعبين في حراسة المرمى، والآن لدينا حارسين على قدر عالي من الكفاءة ومستوى جيد للغاية سواء الحارس البلعوطي أو الحارس محمود جاد.
وتحدث أيضاً عن إمكانية رحيل أي لاعب في الصيف المقبل قال: نحن الآن لا نركز في موضوع رحيل أي لاعب، ولكن ننظر في الاستمرار بنفس المستوى ببطولة الدوري الممتاز.
وأشار: لدينا أمل كبير وأمنية في التواجد بالمربع الذهبي، وهدفنا حاليا تجميع النقاط ثم بعد 4 مباريات من الدور الثاني سنفكر في المربع الذهبي.
وبسؤاله  عن جدية نادي إنبي في ضم صالح جمعة لاعب النادي الأهلي في يناير الماضي قال: أنا شخصيا من المعجبين بصالح جمعة، ولكن كابتن حلمي طولان طلب التعاقد مع مجموعة أخرى من اللاعبين فتعاقدنا مع جناح ثم لاعب غاني في وسط الملعب بناء على اختيارات المدير الفني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى