الاخبار

عبير سلامة تستلم ترخيص “نهر الامل” خلال احتفال الأعلى للإعلام بتسليم «100» ترخيص جديد للصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية

عبير سلامة تستلم ترخيص “نهر الامل” خلال احتفال الأعلى للإعلام

بتسليم «100» ترخيص جديد للصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية

 

ترخيص المجلة 1
احتفال الأعلى للإعلام بتسليم «100» ترخيص جديد للصحف والقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية

عبير سلامة

أقام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إحتفالية تعد الأكبر والأضخم منذ تأسيس المجلس الأعلى برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر بمناسبة تسليم دفعة جديدة من التراخيص والشهادات توفيق الاوضاع ١٠٠ من القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية والصحف وفقاً لأحكام قانون المجلس رقم 180 لسنه 2018 واللوائح الصادرة تنفيذاً له.

 

الكاتب الصحفي رئيس المجلس الأعلى للإعلام وعبير سلامة مديرتنفيذى لمجلة نهر الامل

ذلك اليوم الخميس الموافق 16 من يونيو 2022 في فندق الماسة.

 

ترخيص المجلة 3

وقد حضر الإحتفالية الكاتب الصحفي صالح الصالحي – وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الإعلامي نشأت الديهي، والكاتب الصحفي مجدي الجلاد.

 

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد والاعلامية عبير سلامة

والدكتور محمد نوار – رئيس الاذاعة المصرية، والأستاذة عبير سلامة – مدير تنفيذي مجلة نهر الامل، ومسئولة البث بالموقع، وأعضاء المجلس الأعلى وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ورؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف والمواقع الإلكترونية وعدد من رؤساء القنوات.

ترخيص المجلة 5

تسلمت خلالها مسؤولة البث عن موقع نهر الامل عبير سلامة الترخيص.

 

ترخيص المجلة 6

 

وقد عكست الافتتاحية سعي المجلس المتواصل لتعزيز الحرية لكافة الصحف ووسائل الإعلام مع توفير جميع الضمانات التي تساعد في ضبط أداء الممارسات الإعلامية والصحفية دون إغفال أهمية وضرورة التنظيم المؤسسي للكيانات الإعلامية والصحفية مما يصون غايتها ويحمي مصالح مقدمي الخدمة ومستقبلها.

 

ترخيص المجلة 7

ومن جانبه أكد جبر أننا نعيش مرحلة جديدة تؤكد على ريادة الإعلام المصري وتميزه وأنه لن يتراجع وسيظل قوي ومؤثر.

وأوضح أنه يجب أن يكون هناك جرأة في نشر الإعتذارات وأنها لا تنقص من قدر الوسيلة الإعلامية فهي أفضل من الإجراءات القانونية وأن الوسيلة الإعلامية يجب أن تكون هي المؤثرة في صفحات التواصل.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى