الاخبار

قراءة في إنجازات المرأة المصرية والآذربيجانية

مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة:

مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية ينظم ندوة:

اليوم العالمي للمرأة .. قراءة في إنجازات المرأة المصرية والآذربيجانية

عبير سلامة

تنظم وحدة دراسات المرأة والطفل بمركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية اليوم الإثنين الموافق 21 مارس 2022 حلقة نقاشية بعنوان: “اليوم العالمي للمرأة .. قراءة في إنجازات المرأة المصرية والآذربيجانية”، وذلك بمقر المركز بالقاهرة في تمام الساعة السادسة مساءًا.

تستضيف الحلقة الدكتورة جولار قافقازلي مدير قسم العلاقات الدولية معهد الدراسات الشرقية بأكاديمية العلوم الوطنية بجمهورية أذربيجان والتي ستلقي الضوء على المرأة الآذربيجانية قيادة فاعلة في بناء دولة متطورة.

وعن المرأة المصرية تتحدث الدكتورة أميرة عبد الحكيم رئيس وحدة دراسات المرأة والطفل بمركز الحوار وتلقي ورقة بعنوان “المرأة المصرية سبع سنوات من الانجازات”.

وتُختتم الحلقة بكلمة الدكتور إيميل رحيموف المستشار الثقافي لسفارة اذربيجان بالقاهرة ليتحدث عن رؤيته لمزيد من التعاون بين مصر وأذربيجان.

تدير الندوة الأستاذة نورهان أبو الفتوح مساعد مدير مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية.
تأتي الحلقة على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس كل عام، كما تأتي في إطار اهتمام القيادات السياسية في مصر وأذربيجان بالمرأة وقضاياها، وفي ضوء الإنجازات المتعددة التي حققتها المرأة المصرية والآذربيجانية؛ إذ ساهمن في نهضة وبناء الأمتين المصرية والآذربيجانية

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى