إعلانات
الاخبارطبيمؤتمرات وندوات

كبار أطباء العالم في ختام فعاليات مؤتمر شرم ديرما بمشاركة

إعلانات

كبار أطباء العالم في ختام فعاليات مؤتمر شرم ديرما بمشاركة


إبراهيم عوف
اختتمت فعاليات مؤتمر ومعرض شرم ديرما 2019، حيث يعد المؤتمر الأكبر والأهم في مصر والشرق الأوسط للأمراض الجلدية.و بمشاركة 3500 طبيب من اكبر أطباء الجلدية والتجميل على مستوى العالم

قالت الدكتورة مهيرة حمدي السيد، رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة عين شمس:” أن مؤتمر الجلدية الدولي شرم ديرما 12 شهد توافد أكثر من 3500 طبيب هم كبار أطباء الجلدية والتجميل علي مستوي العالم”.

وأشارات د.مهيرة حمدي، إلي بدء مناقشات المناقشه مع الحكومة حول إمكانية علاج مرضى الصدفية تحت مظلة التأمين الصحي.

وأضافت. إن حاليا جار المناقشة مع الحكومة لإمكانية علاج الصدفية على نفقة الدوله عبر التامين الصحي.

إعلانات

إعلانات

وأكد رئيس المؤتمر د.عاصم فرج، أن النسخة ال12 من ” شرم ديرما ” هذا العام تعتبر نقطة انطلاق لرفع الوعي لدى المرضى وأسرهم، واتخاذ خطوات هامة نحو تطوير رعاية المرضى، لافتا إلى أن المؤتمر شهد هذا العام الاستعانة بنخبة كبيرة من مشاهير التجميل للحديث عن مشاكل البوتوكس والفيلر وأهميتهم، فضلا عن جلسات الليزر التي قدمت أحدث العلاجات، والنصائح من مختلف الخبراء وأستاذة التجميل وعددهم وصل ل40 خبيرا من الدول العربية وأوروبا وأمريكا .

إن شرم ديرما هذا العام يعد أكبر مؤتمر جلدية في مصر والوطن العربي، والشرق الأوسط، حيث يضم أكثر من 40 خبيرًا أجنبيا من الدول العربية وأوروبا وأمريكا وأكثر من 200 متحدث من أساتذة الجلدية والتجميل في العالم.

أوضح سكرتير عام المؤتمر وأستاذ الجلدية والتجميل بجامعة الإسكندرية د.يحيى الجارم، أن المؤتمر يضم ورش عمل تعليمية لشباب الأطباء؛ للتعريف بالجديد في مجال الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى عدة جلسات عن الجديد في طرق حقن الوجه والجسم والمشاكل الخاصة بالحقن التي تواجه شريحة كبيرة من المرضى، فضلًا عن موضوعات أخرى خاصة بشد الوجه للتعريف بطرق الحقن الآمنة، وعلاجات البهاق والصدفية ومشاكل الشعر.

وشهد المؤتمر إلقاء محاضرات عن أمراض الأظافر والعلاج الضوئي بكل أنواعه، وجراحات الجلد، ومشاكل حب الشباب، والإكزيما الوضعية، واستخدام الديرموسكوب لدقة المشاهدة في تشخيص وعلاج أمراض الجلد.

وألقي د. ماجد الشيخ أكثر من محاضرة، وأختتم المؤتمر بمحاضرة قيمة عن علاج بعض الأمراض الجلدية، شهدت حضورا كبيرة، وكذلك ألقت د. مهيرة حمدي محاضرة هامة على هامش انعقاد مؤتمر شرم ديرما اليوم الجمعة 25 أكتوبر، ناقشت خلالها ثورة علاج مرضى الصدفية في آخر 10 سنوات، وذلك بحضور رئيس جمعية الصدفية العالمية د.جوناثان باركر، وبمشاركة الأكاديمية الأمريكية للتجميل.

شارك في المؤتمر أطباء من العراق، وليبيا، والسودان، والسعودية، والكويت، والإمارات، والبحرين، والأردن، إلى جانب الأكاديمية الأمريكية لأمراض الجلدية التي تتعاون لأول مرة مع مؤتمر شرم ديرما، وتقدم جلسة هامة تناقش الجديد في الأمراض الجلدية والطرق الحديثة للعلاج.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى