إعلانات
اقتصادالاخبار

محافظ البنك المركزي أفتتح المؤتمر الغربي السنوي اليوم

إعلانات

محافظ البنك المركزي أفتتح المؤتمر الغربي السنوي اليوم

إبراهيم عوف
أفتتح طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، اليوم ، المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2019، بالقاهرة تحت اسم “انعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي.
أشار اتحاد المصارف العربية، في بيان، إلى أن المؤتمر سيعقد مدار يومين متتاليين وسط حضور كبير من محافظي البنوك المركزية العربية، ومسؤولو البنوك المصرية والعربية بمشاركة أكثر من 700 شخصية قيادية مصرفية ووزراء عرب.

وفي ظل حرصه الدائم على المساهمة في أكبر المؤتمرات العربية المصرفية في الوطن العربي، يشارك بنك عوده – مصر في فعاليات المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2019 لإتحاد المصارف العربية وذلك في الفترة بين 8 -9 ديسمبر 2019 بالقاهرة وذلك تحت رعاية طارق عامر – محافظ البنك المركزي المصري بالتعاون مع اتحاد بنوك مصر والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب بحضور نخبة من أكبر الشخصيات المصرفية والمالية والاقتصادية العربية

تحت عنوان “انعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي” تدور فعاليات المؤتمر لمناقشة عدة موضوعات حيوية منها: “الإصلاحات الاقتصادية وأثرها في تحقيق الأمن الاقتصادي والاجتماعي”و “دور برنامج الطروحات الحكومية في تنشيط سوق المال” و”الثورة الصناعية الرابعة والتغيرات التي احدثتها التكنولوجيا المالية في العمل المصرفي”.

من البنوك المشاركة بنك مصر والذي يقدم لعملائه في السوق المصري باقة كاملة من الخدمات المالية والمصرفية عالية الجودة، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر، الخدمات المصرفية للشركات، والخدمات المصرفية الخاصة، وخدمات بنوك الاستثمار، والخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات الوساطة في الأوراق المالية، وخدمات ومنتجات التأمين المصرفي الي جانب كافة منتجات وخدمات الصيرفه الإسلاميه.

إعلانات

و إلى جانب نشأته في لبنان وفروعه الأولى في سويسرا وفرنسا، يقدم البنك خدماته المصرفية والمالية المتميزة بجودتها العالية في أسواق مصر والأردن والسعودية وقطر وأبو ظبي (من خلال مكتب التمثيل) وموناكو وتركيا والعراق

إعلانات

أعلن بنك قناة السويس عن تواجده في المؤتمر المصرفي العربي السنوي للعام 2019، بدورته 25 في العاصمة المصرية القاهرة، من خلال جناح تم إقامته بهدف عرض الخدمات المصرفيه المتنوعة التي يقدمها البنك والخدمات الرقمية ومنها المحفظة الذكية والانترنت البنكي والفرع الذكي وعرض مشاركة البنك في مبادرة البنك المركزي رواد النيل.
وزار جناح البنك محافظ البنك المركزي طارق عامر، برفقة الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، وعزام الشوا محافظ سلطة النقد الفلسطينية، ومحمد جراح الصباح رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربيه.
وكان في استقبالهم حسين رفاعي العضو المنتدب لبنك قناة السويس، ونور الزيني مدير عام الاتصال المؤسسي في بنك قناة السويس. يقام المؤتمر برعاية محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر، ويعقد على مدار يومين متتاليين وسط حضور كبير من محافظي البنوك المركزية العربية، ومسؤولو البنوك المصرية والعربية بمشاركة أكثر من 700 شخصية قيادية مصرفية ووزراء عرب.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى