إعلانات
الاخبارتحقيقات وتقاريرذوي إعاقة

محافظ القاهرة يسلم 16 جهاز تعويضى و10 كراسى لذوى الاحتياجات الخاصة

إعلانات

 

تغطية إخبارية / وفاء ألاجة

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة حفل تسليم 16 جهاز تعويضى و10 كراسى لذوى الاحتياجات الخاصة من ابناء القاهرة والذى نظمته المحافظة بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية ومديرية التضامن الاجتماعى والاتحاد الاقليمى للجمعيات الاهلية فى اطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية ” حياة كريمة ” ” قادرون باختلاف ” .
وأكد المحافظ خلال اللقاء على أهمية مشاركة المجتمع المدنى ممثلاً فى الجمعيات الاهلية للأجهزة التنفيذية للمحافظة فى استكمال مخططاتها التنموية والاجتماعية وتقديم الدعم اللازم  للأسر المصرية البسيطة وذوى الاحتياجات الخاصة مشيراً إلى أن محافظة القاهرة لا تتوانى فى تقديم الدعم الكامل للجمعيات الجادة فى جميع المجالات التى تهدف للارتقاء بالمواطن وتحسين المستوى الاقتصادى له وخاصة ذوى الاحتياجات الخاصة .
وأضاف المحافظ أن المبادرات التى تمت خلال العام الجارى نجحت فى تسليم 16 دراجة بخارية و45 كرسى متحرك و 5 كراسة متحركة تعمل بالكهرباء كما تم منح 47 كرسى متحرك للاطفال الايتام من المعاقين إالى جانب تقديم مواد غذائية ودفع مصروفات وشنط مدرسية بكامل محتوياتها وتجهيز عرائس ومستلزمات منزلية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية مشيراً أن العام الجديد سيشهد تسليم 60 دراجة بخارية  للمحتاجين تم الانتهاء من الاجراءات الادارية الخاصة بها .
وأشاد المحافظ بالدور الاجتماعى فى مصر والذى يأتى ثمرة التعاون بين أجهزة الدولة والمجتمع الأهلى مؤكداً على أن محافظة القاهرة مستمرة فى دعم مثل هذه المبادرات وتذليل العقبات التى تعترضها .
شهد اللقاء محمد سيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي والشيخ خالد صلاح وكيل مديرية الأوقاف وعز فرغل رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات اللأهلية ورؤساء عدد من الجمعيات الأهلية .

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى