إعلانات
الاخبارتوعيه وارشادطبي

مستشفى 57357 وكمبنسكي ينظما المؤتمر الخيرى لمحاربة سرطان الاطفال”طفولة خالية من السرطان ” 

إعلانات

كتبت عبير سلامة

نظمت مستشفى سرطان الأطفال مصر   57357 بالتعاون مع إدارة إحدى الفنادق المطلة على النيل   . كمبنسكي النيل ،  فعاليات  المؤتمر الخيرى لمحاربة سرطان الاطفال ودعمهم تحت شعار “طفولة خالية من السرطان ”

بحضور عدد كبير من سيدات ورجال الأعمال وممثلى عن  حزب مستقبل وطن والإعلام .

وصرح هنرى رويز “فرنسي الجنسية ”   ،رئيس المؤتمر و مدير عام الفندق ،أن المؤتمر يأتى فى إطار حملة يتبناها لصالح مرضى سرطان الاطفال وبدأت بمستشفى 57357.

إعلانات

وأشار ، إلى أن إقامة تلك الفعاليات تلعب دورا إيجابيا فى مساندة هؤلاء الأطفال ويجعلهم قادرين على الصمود  أمام ذلك المرض ، و ينجح  في هزيمته فى  النهاية بفضل القيمة المعنوية الإيجابية المرتفعة لديه من المجتمع إلى جانب طبعا القائمين على العلاج بالمستشفيات.

إعلانات

ومن جانبها قالت ياسمين عبد الرحمن ، امين عام والمنظمة   للمؤتمر ،أنه تم  إقامة معرض خيرى  يتضمن المشغولات اليدوية والفنية الخاصة باطفال مستشفى 57357 وتم تسويقها لصالح المستشفى   فى إطار الدعم المالى للمستشفى  من أجل زيادة القدرة الاستيعابية للمستشفى لاستقبال عدد أكبر من الأطفال وعلاجهم بالمجان .

وأكدت ، على أهمية  ذلك المؤتمر ايضا فى التوعية ضد المرض وضرورة الكشف المبكر للوقاية من المرض.

وأشارت  ،إلى أن مستشفى 57357 وجهت الدعوة لكافة الحضور بالمؤتمر لزيارة المستشفى ولقاء الأطفال .

وفيما قال  أنس المغربي  ، رئيس ستيت أوف ميديا المنظمة للمؤتمر والمعرض الخيرى ،أن المشاركين فى المؤتمر اقبلوا بصورة كبيرة على شراء منتجات اطفال مستشفى 57357 من رسم يدوى على الخشب والمج  والملابس  المطبوعة والتى عبرت عن تمتع الأطفال بمواهب متميزة وذلك من خلال تأكيد إدارة العلاج بالفن بالمستشفى التى أدارت المعرض الخيرى لفنون ومعروضات الأطفال .

و اشار ، الى ان المؤتمر شهد   تغطيات إعلامية واسعة  هدفت لتخليد هذا الحدث  لدعم كافة المبادرات لمحاربة سرطان الاطفال.

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى