إعلانات
الاخبارتعليمتوعيه وارشاد

وفد دولة الامارات يزور “بيت التطوع” أول مقر لصندوق مكافحة الإدمان بالجامعات المصرية.

إعلانات

أثناء إجرائهم معايشة على مدار أسبوع للاستفادة من تجربة مصر في علاج مرضى الإدمان؛ زار وفد دولة الامارات “بيت التطوع” أول مقر لصندوق مكافحة الإدمان بالجامعات المصرية.

وحرص الوفد على الاستماع إلى المتطوعين بمقر “بيت التطوع” وكيفية استثمار طاقات الشباب في برامج التوعية بأضرار المخدرات، وأشاد الوفد بالتجربة معربا عن أمله في نقلها إلى دولة الإمارات خاصة في ظل تنفيذ المتطوعين برامج غير تقليدية مثل الرسم والفن والألعاب الابتكارية بطرق إبداعية لجذب طلاب الكليات لتنفيذ برامج التوعية.

كما تفقد الوفد مقر دراسة الدبلوم المهني لخفض الطلب على المخدرات بكلية الآداب جامعة القاهرة، حيث تعد أول دبلومة جامعية متخصصة ينفذها الصندوق في مجال علاج الإدمان وخفض الطلب على المخدرات على مستوى الدول العربية والشرق الأوسط ومعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

واستمع الوفد إلى كيفية تصميم البرنامج الدراسي بدبلوم مكافحة وعلاج الإدمان والذي يمتد لعام كامل ينقسم إلى فصلين دراسيين بنظام الساعات المعتمدة ، بالإضافة إلى مشروع بحثي خاص بكل طالب يُقدم في نهاية الفصل الثاني، فيما أشاد الوفد بأهمية الدبلوم وكيفية تطبيقها في دولة الإمارات.

إعلانات

إعلانات
إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى