إعلانات
الاخبارطبي

احتفالية لتكريم عميد كلية طب الأزهر

إعلانات

 

ثمّن اللواء طبيب أحمد التاودي، رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية بالقوات المسلحة، الجهود المخلصة والحثيثة لخدمة الوطن والعلم التي قدمها الدكتور أحمد سليم، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.
وأوضح التاودي، خلال احتفالية كبرى نظمتها كلية طب بنين القاهرة لتكريم الدكتور أحمد سليم، عميد الكلية، بمناسبة بلوغه السن القانونية، بحضور الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، ولفيف من رؤساء الأقسام بكلية الطب، أن إنجازات الدكتور أحمد سليم حاضرة ومشهودة داخل جامعة الأزهر وخارجها.
وأشار إلى أن كلية طب الأزهر كانت من أوائل الكليات التي قامت بتطبيق نظام الطب التكاملي لتواكب أحدث النظم التعليمية العالمية، إضافة إلى نشاطه الدائم وحرصه على التعاون مع المؤسسات التعليمية والطبية المناظرة على مستوى الجمهورية، مشيدًا بدوره الملموس في تناغم وتوحيد قطاع كليات طب الأزهر الست وانصهارهم في بوتقة واحدة من خلال التعاون المثمر والبناء بهدف النهوض بقطاع الطب في جامعة الأزهر.
وفي نهاية كلمته أعلن رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية انضمام عميد طب الأزهر لعضوية الأكاديمية للاستفادة من خبراته العلمية المتراكمة والتي كانت لها أعظم الأثر الواضح في تقدم وازدهار كلية طب الأزهر واحتلالها مكانة متميزة بين كليات الطب بالجامعات المصرية والعربية والعالمية.
جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة شهدت نهضة غير مسبوقة في مختلف الأقسام العلاجية

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى