تعليم

تكريم الفرق المشاركة بمبادرة شباب من أجل التنمية

من نائب رئيس جامعة عين شمس

نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم الفرق المشاركة في مبادرة شباب من أجل التنمية

ريم القصاص

كرم اليوم أ.د. محمد ايمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث فريق كلية العلوم المحقق للمركز الثالث على مستوي المشروعات التنموية المتميزة والمشاركة في مبادرة شباب من اجل التنمية.

وذلك بحضور أ.د. هيام حسن وهبه منسق عام المبادرة ووكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا والبحوث و أ.د. محمد عبد المنتصر وكيل كلية العلوم لشئون الدراسات العليا والبحوث.

جاء ذلك إستكمالاً لتكريم قيادة جامعة عين شمس لرؤساء وأعضاء الفرق المشاركة في مبادرة شباب من أجل التنمية وعددها 15 فرقة من كليات الجامعة .

جدير بالذكر أنه خلال المسابقة قبل النهائية والتى إستضافتها كلية التجارة في نهاية مايو 2022 تم إختيار 6مشروعات متميزة لارسالها للمجلس الأعلى للجامعات للتنافس في المسابقة النهائية مقسمة الى 3 مشروعات تنموية تحت عناوين ” دور تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في مواجهة العنف ضد المرأة” من كلية التجارة والذى يستهدف محور ” التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة” ، ومشروع ” قادرون” من كلية الطب حيث ابتكار لتحسين الخدمة العامة ، ومشروع كلية العلوم الرصد الحيوي لتلوث نهر النيل (بفرع رشيد) بالمعادن الثقيلة ( باستخدام البلطى النيلي) يستهدف محور المشروعات الصديقة للبيئة ، بالإضافة إلى 3 أوراق سياسات تستهدف جميعها محور تحسين الخدمة العامة تحت عناوين ” الشريط الأخضر من الانفصال الى الاتصال العمراني: تصميم منتزهات شريطية مستدامة” من كلية الهندسة وورقتان من كلية الحاسبات والمعلومات بعنوان ” التحكم الالي عن بعد في الألواح الشمسية” و ” التحكم بالكرسي المتحرك من خلال حركة العين”

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى