تعليم

رعاية المبعوثين يعلن عن الجدول الزمني لورش العمل المجانية

للإعداد لاختبار الأيلتس خلال الربع الأول من العام 2022

مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس يعلن عن الجدول الزمني لورش العمل المجانية للإعداد لاختبار الأيلتس خلال الربع الأول من العام 2022

استمرارا للتعاون بين جامعة عين شمس والمجلس الثقافي البريطاني، وتحت رعاية ا.د. محمود المتيني رئيس الجامعة وا.د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، يعلن مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس الجدول الزمني لورش العمل الشهرية للتأهيل لأختبار الأيلتس والمقدمة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني. يأتي البرنامج التدريبي في إطار حرص الجامعة علي تطوير مهارات اعضاء هيئة التدريس للحصول علي البعثات والمنح التي تقدمها الإدارة المركزية للبعثات او الحكومات والجامعات الأجنبية.

تشمل ورش العمل المعلنة خلال الربع الأول من العام 2022 اربعة كليات من كليات الجامعة وهي كالتالي:
– كلية التجارة: 22 يناير 2022
– كلية الطب: 22 فبراير 2022
– كلية الحاسبات والمعلومات: 15 مارس 2022.
– كلية العلوم: 19 ابريل 2022.

 


تتضمن ورش العمل اربع ساعات متواصلة من التدريب علي المحتويات المختلفة للامتحان وخلال الورشة يحصل كل متدرب علي مواد التدريب من المجلس الثقافي البريطاني كما يتعرض المتدربين من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة للمهارات المختلفة في الأمتحان والتي يقدمها خبراء الأيلتس بالمجلس الثقافي البريطاني.
هذا وقد انتهي مكتب رعاية المبعوثين بالجامعة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني من ورش عمل التأهيل لأختبار الأيلتس بكليات الأداب، الألسن، والتمريض ويستمر التعاون ليشمل الكليات المختلفة بجامعة عين شمس خلال الفترة القادمة.

#مجلة_ نهر_ الامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى