تعليم

شوقى يشارك فى افتتاح مؤتمر التعليم الدولى

طارق شوقي يشارك في افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض التعليم الدولي 2022

يشارك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في افتتاح فعاليات مؤتمر ومعرض التعليم الدولي ٢٠٢٢، المقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي تستمر فعاليته حتى يوم الأربعاء ١١ مايو.

وقد غادر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، متجهًا إلى الرياض، حيث استقبله نظيره السعودي معالي الدكتور حمد بن محمد آل شيخ وزير التعليم بالمملكة السعودية.

وحضر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر بحلقة نقاش بعنوان ”السياسات التعليمية في ظل التحديات”، بمشاركة معالي الدكتور حمد بن محمد آل شيخ وزير التعليم بالمملكة، ومعالي المهندس حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التعليم بالإمارات العربية المتحدة، والدكتور هايمي سافيدرا المدير الدولي للتعليم بالبنك الدولي والبروفيسور ستيف سميث الممثل الخاص لرئيس الوزراء للتعليم في سفارة المملكة المتحدة في الرياض كما أدارت الجلسة المذيعة وئام الدخيل.

وناقشت الجلسة كيفية التعامل مع التحديات وتفادي آثارها وتداعياتها، خاصة في مجال التعليم، وما تغير في مجال التعليم قبل وبعد جائحة كورونا في كثير من الدول، ومقومات الدول التي كانت قادرة على تخطي عقبة كورونا والنهوض بمؤسساتها التعليمية.

جدير بالذكر أنه يشارك هذا العام في مؤتمر ومعرض التعليم الدولي ٢٠٢٢، المقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي تستمر فعاليته حتى يوم الأربعاء ١١ مايو ٢٠٢٢ ، ٢٣ دولة وما يزيد عن ٥٠ مختص وخبير بالتعليم وتتضمن الفعاليات ١١ جلسة كما يتضمن المعرض ١٥٢ عارض دولي و ١٢١ ورشة عمل.

#أ_ش_أ

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى