توعيه وارشاد

مكافحة تطرف الشباب وترقية المواطنة والجامعة الأمريكية العالمية

اختتام الدورة التدريبية المنظمة من طرف منظمة مكافحة تطرف الشباب وترقية المواطنة والجامعة الأمريكية العالمية (التفاصيل)

أختتمت ليلة البارح عبر تقنية Zoom الدورة التدريبية التي تناولت موضوع ((فن إدارة الوقت)) .

الدورة نظمت بالتعاون، بين منظمة مكافحة تطرف الشباب وترقية المواطنة في موريتانيا و الجامعة الأمريكية العالمية بالصومال …

و قد استفاد من هذه الدورة المنظمة على المستويين الوطني و الدولي عدد كبيير من المشاركين والمشاركات من مختلف البلدان العربية الشقيقة والصديقة مثل : السعودية 🇸🇦 الأردن 🇯🇴 المغرب 🇲🇦 تونس 🇹🇳 الجزائر 🇩🇿 مصر 🇪🇬 الإمارات 🇦🇪 العراق 🇮🇶 السودان 🇸🇩 سوريا 🇸🇾 لبنان 🇱🇧 ليبيا 🇱🇾، بالإضافة إلى ممثلين عن ولايات الوطن في موريتانيا 🇲🇷 :

المشاركون في الدورة تلقو عدة محاضرات مع الدكتورة المدربة : (منار الشيخ قاسم) و عبد الله الداي مسعود و فاطمة نور الدين علي .

هذا وقد تولى رئاسة جلسات الدورة رئيس منظمة مكافحة تطرف الشباب و ترقية المواطنة في موريتانيا السيد : عبد الله الداي مسعود .

و في ختام الدورة شكر رئيس المنظمة كل المشاركين و المشاركات من داخل الوطن و البلدان العربية على رغبتهم في اكتساب مهارات جديدة وحرصهم على تنمية ذواتهم ، وكذا تحليهم بالإنضباط وحسن الاستماع لمدة الدورة .

كما وجه الرئيس عبد الله الداي مسعود كامل شكره و امتنانه لنائب رئيس الجامعة الأمريكية العالمية بالصومال،الدكتور (وليد شعبان)على ما قدموا من إرشادات ثرية كان لها الدور الأهم في إنجاح فعاليات الدورة التي جرت في جو من الأخوة و التبادل المعرفي الذي يخدم العلاقات الدبلوماسية و التعاون الثنائي بين منظمات المجتمع المدني في الوطن العربي أجمع .

جرى ختام الدورة بحضور مدير الحياة الجمعوية السيد: محمدو كياه محمد الأمين
ولفيف من نشطاء المجتمع المدني في البلدان المشاركة .

#مجلة_ نهر_ الامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى