ذوي إعاقة

افتتاح مسابقات الأولمبياد الخاص المصري بالفيوم

استعدادا لبرلين 2023..

استعدادا لبرلين 2023.. افتتاح ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بالفيوم اليوم

يفتتح اليوم الأحد الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري، بفرع محافظة الفيوم بستاد الفيوم الرياضي.

وأكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، أن تلك الألعاب تأتي ضمن الاستعدادات للمشاركة المصرية بالألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص، والمقرر انطلاقها بمدينة برلين الألمانية العام المقبل.

وأشار تهامي إلى أنه من خلال تلك المسابقات، سيتم ترشيح العديد من اللاعبين، عن طريق القرعة العلنية، بين أوائل الفائزين للمشاركة في الألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري، والمقرر إقامته في النصف الثاني من العام الجاري.

وعبر المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، عن سعادته بتضافر الجهود داخل المحافظة لإنجاح تلك الألعاب، مؤكدًا الدور الكبير الذي قامت به مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، برئاسة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة مدير المديرية؛ لتذليل كافة الصعوبات لإنجاح الحدث، وكذلك استضافة شركة استادات لتلك الألعاب بستاد الفيوم الرياضي موجها الشكر للشركة، ولمجلس إدارتها برئاسة سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة الشركة، وكذلك التأمين الطبي الذي يقدمه الهلال الأحمر المصري لجميع المشاركين بالألعاب.

ومن جانبه قال عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني، ومدير الألعاب والمسابقات، إنه من المتوقع مشاركة أكثر من 160 لاعبا ولاعبة من مدن وقرى محافظة الفيوم، وأن الألعاب ستضم 4 رياضات وهي ألعاب القوى وكرة القدم وتنس الطاولة والبوتشي.

يذكر أن الأولمبياد الخاص المصري يستعد بكل قوة خلال تلك الفترة للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية، برلين 2023، من خلال إقامة الألعاب والمسابقات في كل أفرعه، بمحافظات مصر المختلفة، ومنها الألعاب الوطنية 2022 التي ستشهد ترشيح القوام الأساسي والاحتياطي للبعثة المصرية، المقرر مشاركتها في تلك الألعاب العالمية.

الأولمبياد المصرى الخاص

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى