إعلانات
ذوي إعاقة

يوم ثقافى روسي لأطفال النور والأمل

إعلانات

يوم ثقافي روسي لأطفال النور والأمليوم ثقافي يوم ثقافى روسي لأطفال النور والأمل

نظم المركز الثقافى البريطانى بالقاهرة برئاسة اليكسي تيفانيان يوماً ثقافياً متميزاً لفتيات مدرسة النور والأمل لرعاية الكفيفات، بمقرهم بمصر الجديدة بالتعاون مع المجلس التنسيقي للمغتربين الروس في مصر برئاسة لودميلا سلامة، والجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية والسوفيتية.

ومن جانبها عبرت مديرة المدرسة الأستاذة ناهد عمر فرحان عن سعادتها بهذه الزيارة الرائعة التي أسعدت الفتيات وتقدمت بالشكر للجانب الروسى متمنية تكرار هذه الزيارة.

وأشارت د.عزة محمد فخري أخصائي التأهيل النفسي بالفن التشكيلي للاشخاص من ذوي الإعاقة الى أن زيارة المركز الثقافي الروسى لمدرسة النور والأمل كان بمثابة الطاقة الإيجابية للفتيات وساهم في تعريفهم بالثقافة الروسية التي تفاعلوا معها بشكل جيد عن طريق الألعاب والغناء.

وأكد أرسيني ستاركوف نائب مدير المركز الثقافي الروسي حرص المركز على التواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني في مصر، وعبر عن سعادته بالزيارة التي ساهمت في رسم البسمة على وجوه فتيات النور والأمل.

إعلانات

وأشاد شريف جاد رئيس الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية والسوفيتية بمجهودات المدرسة والقائمين عليها والتي ركزت على إعطاء الطالبات فرصة للمشاركة في كل الأمور التي تتعلق بتطوير حياتهن، لافتاً إلى أن الزيارة تأتي في إطار العمل التطوعي والخيري والمسئولية المجتمعية التي يضعها المركز الثقافي الروسي على قمة أولوياته.

إعلانات

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى