الاخباررياضة

محمد الننى يبلغ بشكتاش برغبته فى الاستمرار بالنادى

محمد الننى يبلغ بشكتاش برغبته فى الاستمرار بالنادى
كتب – محمود علي
كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري أبلغ إدارة نادي بشكتاش التركي برغبته البقاء ضمن صفوف الفريق وعدم العودة لناديه الأصلي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويستعد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى بشكتاش التركى، للاستمرار فترة جديدة مع فريقه الحالي.
وذكرت صحيفة Takvim التركية، أن المصري محمد الننى طالب إدارة بشكتاش بالدخول فى مفاوضات رسمية مع أرسنال من أجل تجديد الإعارة لمدة موسم آخر أو شراء عقده من نادي أرسنال الإنجليزي، وقال محمد الننى فى رسالة لإدارة بشكتاش، وفقا للصحيفة، أنه اعتاد على الأجواء في بشكتاش، وأن قلبه سعيد يدفعه للبقاء هنا، وأنه أحب الجماهير وتعاملها معه، وكل شيء يسير بشكل مثالي، وعلى النادى فقط التفاوض مع أرسنال.
وكان محمد الننى انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق أرسنال.
من ناحية أخرى، كشف آلان نظمى مدير أعمال نجم منتخبنا الوطنى محمد النني، المحترف فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، والمعار إلى نادى بشكتاش التركي، أن النادى التركى أبدى اهتمامه بتجديد إعارة محمد النني.
وأوضح نظمى، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلاً أن الأمور فى تلك الفترة غير واضحة بسبب تعليق النشاط، ولكن النادى تعاقد مع مدير فنى جديد وهو طلب تمديد إعارة الننى، وأكد أنه لاعب مهم، ولا أحد يعرف موعد عودة النشاط الرياضى، الأمور غير واضحة، وننتظر عودة النشاط من أجل تحديد مصير الننى سواء بتمديد إعارته أو عودته لأرسنال.
وأضاف مدير أعمال محمد النني أن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري لم يتواصل مع اللاعب منذ تولى المهمة قائلاً: “تواصلت مع الجهاز المعاون لحسام البدرى، وطلبت منه السفر لمتابعة محمد الننى والحكم عليه، مبدياً استغرابه من عدم التواصل معه، وبعد تواصلى معه واجهت تجاهلاً تاماً، ولم يسافر أى فرد من أفراد الجهاز الفنى لمنتخب مصر من أجل متابعة الننى فى تركيا”.
وأشار مدير أعمال محمد النني نجم منتخبنا الوطنى، إلى أنه بعد رحيل النني عن الأهلي لعب فترة بنادى الزمالك قبل أن يتعاقد مع المقاولون العرب، موضحاً أن الننى لاعب محترف وشاب ويرغب فى استمراره داخل الملاعب الأوروبية، وهو لا يفكر نهائياً فى العودة للدورى المصرى فى الوقت الجارى، وأن محمد النني ناشئ من ناشئى النادى الأهلي، وإذا فكر فى العودة لمصر ستكون الأولوية للنادى الأهلى حال احتياج النادى لخدماته .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى